دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-05

خبير اسرائيلي: الزلزال المدمر على الابواب

الرا ي نيوز
- قال خبير الزلازل الاسرائيلي ارئيل هيمان ان هناك فرصة كبيرة لوقوع زلزال قوي في اسرائيل سيذهب ضحيته المئات، وذلك بعد سلسلة الهزات الارضية التي وقعت امس في شمال اسرائيل ولبنان وبلغت قوة احداها 4.5 درجة على مقياس ريختر '.

وذكر المعهد الجيوفيزيائي بأن زلزالين آخرين بلغت قوتهما 3.2 درجة وقعا بعد وقوع الزلزال الذى بلغت قوته 4.5 درجة. ووقع الحادثان على بعد عشرة كيلومترات شمال شرق طبريا على عمق 15 كيلومترا .

وأضاف هيمان: 'لا شك في أن زلزالاً كبيراً سيحدث في إسرائيل، لكن السؤال هو متى، ليس لدينا أي فكرة ، لكن يمكننا القول على وجه اليقين أن ذلك سيحدث'. ربما يكون بقوة من 6-7 درجات خاصة المسافات التي تمر بها الموجات الزلزالية كبيرة جدا '.

وتابع الخبير 'نحن في خطر ليس فقط في شمال اسرائيل...نحن في خطر دائم. مضيفا' الزلزال الذي وقع عام 1837 بقوة 6 إلى 7 دمر صفد وقتل الآلاف من الناس فيه، ويمكن أن يقع زلزال مشابه'. (معا)

عدد المشاهدات : ( 237 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .