دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-05

ترامب فكّر في غزو هذه الدولة في شهر آب الماضي

الراي نيوز
 - كشفت وكالة "أسوشيتد برس" أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فكّر في آب/ أغسطس الماضي بغزو إحدى الدول.

ونقلت الوكالة عن مسؤول أمريكي، فضل عدم الكشف عن اسمه، أن ترامب اقترح على كبار مساعديه في العاشر من آب/ أغسطس الماضي غزو فنزويلا، إلا أن الأخيرين أقنعوه بخطأ هذا القرار.

وأضافت الوكالة أن ترامب "أعاد طرح الفكرة على حلفائه بأمريكا الجنوبية في أيلول/ سبتمبر الماضي".

وتصدى وزير الخارجية السابق ريكس تيلرسون ومسشار الأمن القومي السابق هربرت ماكماستر لترامب، قائلين له إن غزو فنزويلا سيفقد واشنطن دعم حلفائها بأمريكا الجنوبية ضد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

وبحسب الوكالة، فإن ترامب ظل متحمسا لرأيه، وطرح الفكرة على رئيس كولومبيا خوان مانويل سانتوس.

فيما نقلت "سي أن أن" عن مسؤول لم تسمه، قوله إن ترامب "كان يفكر في غزو فنزويلا بصوت عال، لكنه أشار إلى أنه لا توجد خطة وشيكة لضربة عسكرية".

وقال المسؤول إن "الرئيس يقول ويفكر في أشياء كثيرة مختلفة"، مضيفا أنه "فقط يفكر بصوت عال".

يذكر أن الفترة التي تحدث عنها المسؤول الأمريكي هي ذاتها التي أعلن فيها إلى جانب تيلرسون والسفيرة الأمريكي لدى الأمم المتحدة نيكي هالي، أنه لم يتخذ "خيارا عسكريا ضد فنزويلا.
 
عدد المشاهدات : ( 486 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .