دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-08

تحذير من الخطير .. "واتساب" تطرح التحديث المنتظر لمستخدميها

  
الراي نيوز
- كشفت تقارير صحفية عن طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر 'واتسآب' تحديثا جديدا يمنح المستخدمين تحذيرات وتنبيهات هامة طالما طالبوا بها.

وأوضح موقع 'إم إس باور يوزر' التقني أن 'واتسآب' سيسمح في تحديثه الجديد بإرسال تنبيهات وتحذيرات في حال تلقي أي مستخدم أو فتحه رابطا مشبوها، قد يكون بوابة مفتوحة لأي فيروس خطير قد يضرب هاتفه، أو يهدد بيانات الشخصية.

ويسعى 'واتسآب' إلى محاولة السيطرة على انتشار الأخبار المزيفة أو الرسائل غير المرغوب فيها 'سبام' عبر منصته للتراسل الفوري.
وستظهر رسالة 'هامة' لكافة مستخدمي 'واتسآب' عند تلقيهم أي روابط 'غير معروفة'، أو تم الإبلاغ عنها من قبل مستخدمين آخرين أنه رابط مشبوه أو غير مرغوب فيها.

ولا تزال تلك التقنية الجديدة 'قيد الاختبار'، حيث طرحها 'واتسآب' في نسخة 'بيتا' التجريبية الجديدة على أن يتم دعمها لكافة المستخدمين في النسخة الرسمية من التطبيق. (سبوتنيك)

عدد المشاهدات : ( 239 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .