دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-09

صافرة أوروجوانية تدير مواجهة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي المونديال

الراي نيوز

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تعيين الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا لإدارة المواجهة الأولى في الدور نصف النهائي لكأس العالم 2018، والتي تجمع منتخبي فرنسا وأوروجواي في الثامنة مساء العاشر من يوليو الجاري.

وتأهل المنتخب الفرنسي للمربع الذهبي بعدما تجاوز منتخب أوروجواي بهدفين نظيفين في الدور ربع النهائي، بينما تأهل المنتخب البلجيكي بعدما فاز على نظيره البرازيلي 2-1 في الدور ذاته.

وأدار الحكم البالغ من العمر 41 عامًا مواجهتين في مونديال روسيا كانتا في الدور الأول، وفاز المنتخب الفرنسي في الأولى 2-1 على أستراليا، بينما انتهت الثانية بفوز إسبانيا 1-0 على إيران.

وبدأ كونيا مشواره التحكيمي عام 2010، قبل أن يحصل على الشارة الدولية عام 2013، وأدار أربع مواجهات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، كما أدار 3 مواجهات في كوبا أميركا 2015 ومواجهة واحدة في كوبا أميركا 2016.



عدد المشاهدات : ( 77 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .