دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-09

العرموطي لـ "الراي نيوز": ادعو لإلغاء دائرة مكافحة الفساد وتحويل الصلاحية للقضاء-فيديو


الراي نيوز
أسامة بليبلة

 
قال النائب صالح العرموطي ان البيان الوزاري الذي استمعوا له اليوم خلال الجلسة الاستثنائية تضمن 8 محاور 16 اقتراح ومعظمها إجرائية كعهد الحكومات السابقة، وان أكثر ما لفت انتباهه الموضوع السياسي عندما أشار ان القدس شرقية وان يشرعن الاحتلال فيها وهذا الامر مقلق وان جلالة الملك عندما خطب تحت القبة لم يقل القدس الشرقية او غربية، بالإضافة الى ان العدو الصهيوني يعتبر القدس شرقية وغربية، وان التعبير خان دولة الرئيس الدكتور عمر الرزاز وهو شخص سياسي لا يجوز ان يغفل عن ذلك و ان ما تحدث به الرزاز عن العقد الاجتماعي فهو امر منصوص عليه في الدستور الأردني.


وأضاف العرموطي لوكالة 'رم' انه يدعو الى الغاء دائرة مكافحة الفساد وان تكون الصلاحية الدستورية للقضاء، وان الدائرة تقوم بحفض الكثير من الأوراق وهذا الامر يدل على ان رئيس مكافحة الفساد السابق تحدث عن سحب عدد من الملفات وان الامر لوكان بيد القضاء لاما تجرأت اي جه على سحبها، ولذلك الولاية في أي قضايا فان المحاكم النظامية هي صاحبة الولاية دستوريا.


وكشف العرموطي ان بعض الاقتراحات التي تقدمت بها حكومة الرزاز اختلفت عن الحكومات السابقة، من خلال الحديث ان بعض الاقتراحات الزمنية التي أشار لها الرزاز بتعديل القوانين منها ضريبة الدخل والمحافظة على الطبقة الفقيرة، مبينا انه لا يجوز عرض قانون ضريبة الدخل او الجرائم الالكترونية وكان يتوجب ان يشير الى سحب قانون الجرائم الالكترونية.


واعتقد العرموطي حول إمكانية حصول حكومة الرزاز على الثقة من قبل مجلس النواب، انه سيحصل عليها لكنها ستكون متفاوتة، وقد تتجاوز الثمانين.

 

  

عدد المشاهدات : ( 1608 )

عدد المشاهدات : ( 32 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .