دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-11

ياسمين صبري تضع محمد رمضان في ورطة

الراي نيوز
تسبب سفر الفنانة ياسمين صبري المفاجىء إلى لندن لاستكمال برنامجها العلاجي بعد جراحة الرباط الصليبي، في وضع الفنان محمد رمضان في ورطة بسبب عدم استكمال ياسمين تصوير المشاهد المتبقية من فيلم "الديزل"، مما يهدد بخروجه من منافسات عيد الأضحى، خاصة وأن فريق العمل قام بتصوير كل مشاهد الفيلم التي لا تحتاج لتواجد ياسمين.

ياسمين خضعت لجراحة في الرباط الصليبي نهاية مايو الماضي، بعد استكمال تصوير فيلم "ليلة هنا وسرور" مع النجم محمد إمام والذي عرض بموسم أفلام عيد الفطر، وكان من المقرر أن تستكمل تصوير فيلم "الديزل" فور تماثلها للشفاء، ووضع المخرج كريم السبكي جدول عمل تضمن تصوير مشاهد محمد رمضان وفتحي عبد الوهاب وهنا شيحة، أولاً على أن يستكمل تصوير مشاهد ياسمين صبري لاحقاً لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة، وبعدها يتفرغ لعملية المونتاج وإعداد النسخ، ولكنه فوجىء بسفر صبري إلى لندن مجدداً للخضوع لفترة علاج طبيعي على الركبة المصابة، قد تمتد لتصل لأكثر من أسبوعين، وهو ما يهدد استكمال الفيلم قبل موسم أفلام عيد الأضحى.

يشارك فى بطولة فيلم "الديزل" بجانب محمد رمضان، كل من ياسمين صبري ، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد ثروت، شيماء سيف، خالد كمال، محمد علي رزق، وعارفة عبد الرسول، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.
عدد المشاهدات : ( 287 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .