دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-11

توبا بويوكستون مطلوبة في طوكيو

الراي نيوز

بعد انتشارها في دول أوروبا والشرق الأوسط،غزت أعمال الممثلة التركية توبا بويوكستون بطلة "الشجاع والجميلة" الصين واليابان ودول آسيا، حيث تلقت عروضاً كثيرة للعمل في السينما من بين العروض فيلم روائي مستقل في طوكيو وافقت عليها بشكل مبدئي.

وقد حظيت توبا باهتمام كبير من قبل المنتجين والمخرجين الأجانب خاصةً اليابانيين منهم كأحد أكثر النجوم الأتراك شعبية في العالم، حين شاركت كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الأفلام الأسيوية الدولي في عام 2017 الماضي.

وأبدت توبا حماساً شديداً بمشروع البطولة الأول في فيلم ياباني سيصور في طوكيو، لكنها طلبت قراءة النص قبل توقيع العقد.

وللآن لم توافق توبا على أي مشروع درامي جديد للموسم المقبل، إذ أنّها تفضّل إنهاء العام الحالي وهي في عطلة راحة واستجمام مع ابنتيها التوأمين مايا وتوبراك، وحبيبها رجل الأعمال أوموت إفيرجان.

وما زال مسلسلاها "الحب الأسود" و"الشجاع الجميلة" يحققان أعلى العائدات لشركتيهما المنتجتين حيث بيعا لعدد كبير من الفضائيات الأجنبية والعربية. واعتبرا من أكثر المسلسلات التركية ربحاً في عاميّ 2017-2018.

عدد المشاهدات : ( 2646 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .