دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-11

هل يهرب محمد حماقي من منافسة عمرو دياب وشيرين؟

الراي نيوز

رغم إعلان أغلب نجوم الغناء، وبمقدمتهم عمرو دياب وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب وإليسا، عن قرب صدور ألبوماتهم الغنائية الجديدة فور انتهاء منافسات كأس العالم، لا يزال الفنان المصري محمد حماقي حريصاً على تكتم موعد صدور ألبومه المنتظر، ويرفض الكشف عن تفاصيله النهائية، وهو ما اعتبره البعض هروباً من مذبحة "ألبومات الصيف"، ولكن الحقيقة أن حماقي لا يزال يستكمل اختيارات الألبوم وموعده المنتظر سيكون ديسمبر المقبل، وليس بموسم الصيف.

المطرب محمد حماقي، تلقى عدة استفسارات من جمهوره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن الموعد النهائي لصدور ألبومه وتفاصيله، ولماذا تأخرت الدعاية المصاحبة لترويجه؟ ولكنه على غير العادة، آثر الصمت ورفض الرد على الجمهور، ويبدو أنه يخطط لمفاجأة، حيث يتواجد حالياً في بيروت بعد عدة أيام قضاها في المغرب للمشاركة في مهرجان موازين.

وبحسب معلومات مؤكدة ، فإن حماقي لم يخطط أصلاً لدخول منافسات الصيف، ولكنّه يواصل العمل من أجل إنجاز الألبوم قبل نهاية العام، والموعد المقترح قد يكون شهر أكتوبر أو شهر ديسمبر.

وتشهد الكواليس تعاون حماقي مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد علي موسى وعمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود، تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.


عدد المشاهدات : ( 298 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .