دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-12

زواج الداعية معز مسعود من الفنانة المصرية شيري عادل يصدم الجمهور

الراتي نيوز

أعلن في القاهرة مساء أمس الأربعاء زواج الداعية الديني معز مسعود من الفنانة المصرية شيري عادل.

وكشف المكتب الإعلامي لمسلسل السهام المارقة، والذي أنتجه معز مسعود وشارك في الجزء الأول منه، شريف سلامة والفنانة شيري عادل وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، عن زواج الداعية والفنانة.

وقال إن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين .

معز مسعود من مواليد 27 فبراير 1978 ، واعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

تخرج من الجامعة الأميركية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية، فور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، و يلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.

قدم برنامجين باللغة الإنجليزية، هما الأمثال في القرآن و درج إلى الفردوس، كما قدم برنامجا بالعربية هو "الطريق الصح"، وناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات و الإرهاب.

أما الفنانة شيرين عادل فقد ولدت في 19 أبريل من العام 1988 في القاهرة ، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون حتى تخرجت من كلية التجارة ، لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم "أصحاب ولا بيزنس" .

شاركت في العديد من الأعمال منها "حياتي أنت" و "المرسى و البحار" ، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها "خارج عن القانون" ، و"حسن ومرقص"، و"بلبل حيران" .



عدد المشاهدات : ( 273 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .