دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-12

كتابان "واثق الخطى" و "سفير الانسانية" عن اعمال الشيخ فيصل الحمود


الراي نيوز

صدر للكاتب هاني ابو زيد كتاب عن اعمال وانجازات محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح تحت عنوان 'واثق الخطى' تضمن نبذة عن سيرة حياة الرجل المعطاء الذي بذل جهوده بكل اخلاص وتفان في العمل العام منذ ان بدأه في سن مبكرة من مكتب الامير الوالد المغفور له بإذن الله الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح عندما كان ولياً للعهد ورئيساً لمجلس الوزراء الى تمثيله حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه كسفير للكويت في المملكة الاردنية الهاشمية ثم في سلطنة عمان الى ان تقلد منصبه الحالي محافظاً للفروانية برتبة وزير وتطرق الكاتب الى حرص المحافظ الشيخ فيصل الحمود على التواجد في معظم المناسبات والمحطات الهامة في البلاد ورعايته لمؤتمرات ومهرجانات وطنية وتجنيده كافة مرافق المحافظة لخدمة اهالي الفروانية من مواطنين ومقيمين في قضايا عامة وخاصة كما تناول الكاتب اهم القضايا التي بذل فيها المحافظ جهوده لتطويرها في مجال المحافظة التي تعتبر قلب الكويت النابض وتناولت صفحات الكتاب علاقات الشيخ فيصل الحمود المتينة على مستوى الكويت والقادة والمسؤولين في كافة انحاء الوطن العربي وكان قد صدر للكاتب احمد بن برجس كتاب عن العطاءات المتجددة والتفاني للشيخ فيصل الحمود وعزيمته اللامحدودة في خدمة الآخرين كتب في غلافه الاخير كلمة اهداء لشخصه الكريم ولروح والده ووالدته رحمهما الله ولكل من احبوه واخلصوا له وتضمن كتاب بن برجس اهم محطات حياة الشيخ فيصل الحمود واعماله الخيرية والوطنية على المستويات السياسية والاجتماعية واهتمامه بكل ما يخدم الوطن والمواطن

 
عدد المشاهدات : ( 358 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .