دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-12

نواب سابقون يطعنون بعدم منحهم رواتب تقاعدية (اسماء)

الراي نيوز
سجل 11 نائبا سابقا من نواب المجلس النيابي السادس عشر دعوتين امام المحكمة الإدارية للطعن بتعذر اجابة طلباتهم بتسوية الحقوق التقاعدية لهم.

وسجل النواب السابقون دعواهم ضد مدير مديرية التقاعد والتعويضات الذي كان رد على طلبهم بتسوية حقوقهم التقاعدية بتعذر اجابة طلبهم، فتقدموا بدعوى لالغاء قرار مدير مديرية التقاعد والتعويضات.

واشار النواب في الدعوتين الى ان مجلس الوزراء كان اعلن بطلان قانون التقاعد المؤقت بجلسته المنعقدة في الخامس عشر من ايار عام 2012 ولم يتزامن اعلان بطلان القانون المؤقت بموافقة الملك.

وعلل النواب اسباب دعواهم التي تقدموا بها بواسطة وكيلهم المحامي الدكتور عمر الخطايبة بان قرار تعذر تسوية حقوقهم التقاعدية مخالف للدستور والقوانين والانظمة والخطأ في تطبيقها وتأويلها فضلا عن ان القرار مشوب بعيب اساءة استعمال السلطة وان القرار صادر عن جهة غير مختصة ذلك ان الجهة المختصة هي لجنة التقاعد وليس مدير المديرية وهو بذلك قرار منعدم.

ويذكر ان الملك كان استخدم حقه الدستوري بعدم التوقيع على قانون التقاعد المدني الذي اقر النواب فيه منح انفسهم رواتب تقاعدية ثم عاد المجلس وحاول تعديل القانون باحتساب مدد خدمة القطاع العام للنواب الا ان القرار لم يوقع وبقي القانون حبيس ادراج النواب. لذا فان النواب في المجلس السادس عشر اوقف عنهم التقاعد وهو ما يحاول النواب العودة اليه في الحصول على رواتب تقاعدية.

والنواب الذين سجلوا الدعوتين هم:
1 – صلاح الدين عبد الله صبره
2 – عبد الله جبران النويرات 
3 – زيد حسن شقيرات
4 – طلال عبد الفاعور
5 – صالح فوزي درويش
6 – عاكف نايل مقبل
7 – سلمى توفيق الربضي
8 – خير الله حسين العقرباوي
9 – الدكتور بسام عبد الكريم عبد الغني 
10 – خلود سليمان المراحلة
11- الدكتور علي احمد العنانزه
عدد المشاهدات : ( 1537 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .