دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-17

شيرين رضا : يسرا أكثر من صديقة -


الراي نيوز
كيمياء خاصة تجمعها بالنجمة يسرا، ويبدو أن هذه الكيمياء هي سر اللقاءات المتعدّدة التي تجمع بين الثنائي شيرين رضا ويسرا منذ أن قدّمتا معاً أكثر من عمل.


يسرا سند
تعترف النجمة شيرين رضا في تصريح خاص لنواعم بأن هناك بالفعل كيمياء تجمعها بالنجمة يسرا، وهي شاركت معها في أكثر من عمل، فعلى المستوى الشخصي هي صديقتها وعلى المستوى الفني تتفقان في الكثير من الأمور، وهي تثق تماماً بأنها حينما تعترض على شيء تكون يسرا بجوارها وتتفق معها وتكون في صفها، إذ إن هناك تقارباً في كل التفاصيل بينهما كما أنها تثق كثيراً باختيارات يسرا الفنية وبكل عمل تقدّمه، لذلك وافقت على الفور على المشاركة بشخصية المذيعة ملك في مسلسل 'لدينا أقوال أخرى'.


أحب الضحك وملك لا تشبه أيّ مذيعة
وعمّا قيل بأن الشخصية التي قدّمتها تشبه الإعلامية ريهام سعيد، قالت إنها لم تستعن أثناء التصوير بمشاهدة أيّ مذيعة حيث ذاكرت السيناريو من الورق فقط وقدمت الشخصية كما هي ولا علاقة بينها وبين أيّ مذيعة موجودة.

وأشارت إلى أن ملك لا تشبهها إطلاقاً والشيء الوحيد الذي من الممكن أن يجمع بينهما هو أنها ليست جدية وتحب المزاح ومن الممكن أن تضحكها العديد من المواقف.
وتقول شيرين إنها تحب الضحك لأن الحياة فيها الكثير من المشاكل، ولا يمكن أن تكون جدية طوال الوقت، فلا بد من الضحك كي نتحمّل الصعوبات أيضاً.


كيف نجت من فخ رامز جلال
وعن برنامج رامز جلال ومحاولات استضافة شيرين هذا العام، كشفت عن أن هناك بالفعل محاولات منذ العام الماضي كي تشارك في البرنامج، لكنهم لم ينجحوا لأن الأمر انكشف في اللحظة المناسبة، وكان لديها إحساس داخلي بأن البرنامج مقلب فرفضت المشاركة.
 
عدد المشاهدات : ( 204 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .