دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-24

حكاية رقصة "كيكي"فيديو

الراي نيوز
انشغلت مواقع التواصل الأجتماعي مؤخرا برقصة 'الكيكي' لكن ماهي هذه الرقصة وكيف انتشرت عالميا؟ 

ظهرت قصة 'كيكي' في اغنية 'in my feelings' للفنان العالمي دريك، وهي عبارة عن تحد كبير بين الناس حيث يؤديها كل شخص بالنزول من السيارة اثناء سيرها ويتولى السائق مهمة التصوير.

البداية كانت مع مقدم البرامج 'the shaggy show' عندما نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على انغام الأغنية العالمية للفنان دريك 'in my feelings', وقام بأطلاق تحد بالرقص على انغامها بالطريقة ذاتها.

ولاقى الفيديو رواجا كبيرا فقد تخطت عدد المشاهدات 6 ملايين عبر حسابه الخاص في الأنستقرام.

ومن هنا بدأت القصة وانتشر التحدي بشكل كبير على الشبكات الأجتماعية، فلم يقف الأمر عند مقدم البرامج 'شيغي' بل اقدم مجموعة من المشاهير العرب والعالميين من تأدية هذه الرقصة.

يأتي في المقدمة النجم العالمي ويل سميث الذي قام ببث فيديو له وهو يؤدي تحدي 'الكيكي' فقد حقق بعد بثه على حسابه اكثر من 17 مليون مشاهدة من متابعيه.

واذ انتقلنا الى الوطن العربي فقد شارك بعض نجوم الفن ومنهم الفنانة درة و دينا الشربيني على انغام 'شوقنا اكثر' والفنانة ياسمين رئيس على اغنية 'ساعات بشتاق' بالأضافة لمشاركة مجموعة من شباب العرب.

وتعرض العديد من الناس الذين قاموا بتأدية هذه الرقصة لمخاطر كبيرة ادت الى سقوط الكثير من الشباب والفتيات اثناء محاولتهم النزول من السيارة وهي تتحرك مما عرضهم الى العديد من الأصابات.

وفي الأردن بدأت الرقصة تلقى رواجا بين الشباب حيث قام عدد منهم بتصوير الرقصة، الا ان ادارة السير أكدت عدم رصد أي مخالفة من هذا النوع.

ونشرت ناشطة مواقع التواصل الإجتماعي زين كرزون فيديو لها عبر تطبيق سناب شات يظهرها تقوم برقصة ”Kiki”.

وحذر مصدر أمني انه لم يتم تسجيل اي حالة او مخالفة من قبل ادارة السير المركزية تتعلق بما تسمى برقصة "Kiki” في الطرقات. 

ويبدو ان كرزون هي اول من خالف تعليمات الأمن حول منع هذه الرقصة نظراً لما تشكله من خطر كبير على حياة منفذها وتهدد السلامة العامة خاصة بعد ان انتشرت فيديوهات حول العالم لأشخاص تم دهسهم خلال تأديتهم هذه الرقصة التي تعتمد على النزول من المركبة والرقص في الشارع مع استمرار مسير السيارة ومن ثم الانتهاء من الرقص والصعود إليها مجدداً.

يذكر ان المصدر الامني اكد أن كوادر السير ستقوم بحجز المركبة في ساحة الحجز ١٤ يوماً، ومخالفة سائقها تحت بند القيادة بتهور واستعراض، وتحويل سائق المركبة إلى الحاكم الإداري.


عدد المشاهدات : ( 379 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .