دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-02

أوّل مشاجرة بين الأمير هاري وميغان ماركل.. ما السبب؟


الراي نيوز

كشفت بعض التقارير الصحافيّة البريطانية عن تفاصيل أوّل مشاجرة تمّت بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس.

وجاء في التفاصيل أثناء استعداد الأمير وزوجته للسفر إلى أستراليا حيث عقدا اجتماعاً مع خبراء الأزياء الذين تستعين بهم زوجته من أجل إطلالاتها وجولتهما المقبلة التي ستشهد تغطية إعلامية، ورفض الأمير هاري ظهور ميغان في تلك الرحلة مرتدية البدلة الرسمية للسهرات 'التوكسيدو'، أو حتى بشكل عام، رغم أنّ إطلالتها مؤخراً بالبنطلون الفضفاض مخالفة للقواعد الملكية، ممّا دعا الزوج للجدال معها، وذلك بحسب صحيفة The Mirror البريطانية.

وأشارت الصحفية إلى أنّ ميغان عُرض عليها ارتداء بدلة ذات تصميم رجالي من دار أزياء Stella McCartney، وأبدى انزعاجه الشديد من هذا النوع من التصميمات، ووصفها بأنّها ليست كلاسيكية بشكل كافٍ، على الرغم من أنّ زوجته حاولت التمسّك بالفكرة مستعينة ببعض الصور لوالدته الراحلة الأميرة ديانا وهي ترتدي بدلة 'التوكسيدو' في عدّة مناسبات.

وبحسب صحيفة The Daily Mail أنهى الأمير هاري النقاش ورفض ارتداء زوجته أزياء مماثلة لتلك التي ترتديها نجمات هوليوود، واعتماد إطلالات تليق بمركزها كفرد من العائلة الملكية.
عدد المشاهدات : ( 202 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .