دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-06

رئيس وزراء قطر يلتقي شحادة


الراي نيوز
استقبل رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، اليوم الاثنين، وزير الدولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة لبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.

كما بحث وزير الدولة لشؤون الاستثمار رئيس هيئة الاستثمار مهند شحادة ووزير المالية القطري علي شريف العمادي في الدوحة اليوم آليات تفعيل الاستثمارات الاقتصادية القطرية التي أمر بتخصيصها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للأردن قبل شهرين.

وتستهدف الاستثمارات، البالغة قيمتها 500 مليون دولارا أميركيا،عدة قطاعات حيوية مثل الطاقة والبنية التحتية والسياحة.

جاء ذلك خلال اجتماع العمادي اليوم في العاصمة القطرية اليوم بالوزير شحادة الذي يزور الدوحة على رأس وفد أردني، وفق وكالة الأنباء القطرية (قنا).

ونقلت (قنا) عن شحادة سروره بتواجده في الدوحة لمتابعة المبادرة القطرية التي جرى إطلاقها وتتعلق بتوظيف عشرة آلاف أردني. ووصف لقاءاته مع المسؤولين القطريين بأنها "إيجابية جدا".

وأشار إلى أنه جرى تقديم حزمة من الأفكار والمشاريع بعدد من القطاعات المختلفة والاتفاق على التركيز على محوري الطاقة والسياحة واتخاذ خطوات عملية بشأنهما في المستقبل القريب.

وأوضح شحادة أن هذه المشاريع ستوفر فرص عمل للأردنيين باعتبارها التحدي الأول أمام الحكومة الأردنية، قائلا "إن هيئة الاستثمار الأردنية ترحب بأي مشاريع استثمارية أجنبية من شأنها مساعدة النمو الاقتصادي الأردني ومحاربة البطالة".

عدد المشاهدات : ( 520 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .