دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-07

فلسفة الكوكي تدمر الفيصلي!!

الراي نيوز

رامي الرفاتي 

استعان الفيصلي بالمدير الفني التونسي نبيل الكوكي لقيادة الفريق الموسم القادم واعادة عميد الكرة الاردنية الى منصات التتويج بعد موسم عجاف من البطولات وتقديم كافة الصلاحيات للادراة الفنية دون تدخل مجلس الادارة بقرارت الكوكي ومعاوينه فراس الخلايلة وعثمان الحسنات.

الفيصلي كان السباق في التعاقد مع المدير الفني وابرام العقود مع لاعبي الفريق المنتهية عقودهم دون أن يجني ثمار العمل المؤسسي المبكر والصحيح من فترة اعداد بدأت من معسكر مغلق للفريق في مدينة العقبة وتوفير جميع احتياجات الادارة الفنية.

فلسفة المدير الفني التونسي نبيل الكوكي لم تلبي طموح جماهير الفيصلي التي تطالع مشهد اعداد الفريق من بعيد من خلال اللقاءات الودية التي لعبها الفيصلي والتي لم ترتقي الى مستوى الاعداد والاخبار التي كانت تصدر من داخل معسكر الفريق وحصص التمارين.

الفيصلي بقيادة المدير الفني التونسي نبيل الكوكي لم يقدم الكثير في بطولة 'امنية' الودية التي استضافت الوحدات الاردني وأحد والطائي من السعودية الى جانب المستضيف النادي الفيصلي.

الفيصلي تذيل ترتيب البطولة برصيد خالي من النقاط ومستوى فني لا يرتقي بمكانة واسم زعيم الكرة الاردنية وما زالت الاخبار تصدر من مقر النادي ان الفيصلي قادم وبقوة.

الجماهير الفيصلي تتابع أخبار النادي الذي أبرم العديد من الصفقات بقيادة العراب سامر الحوراني الذي يمكن هذه المرة لم يصيب الاختيار بالتعاقد مع التونسي نبيل الوكي الذي جاء من بعيد فارس يمتطي جواده لأنقاذ الفيصلي واعادة الفريق الى منصات التتويج.

التونسي كشف عن كل اوراقه وخاصة العقم الفني الذي قدمه بعد أن أشرك لاعب الفريق السنجالي دومينيك مندي بالبطولة الودية رغم أن الأخبار تتحدث عن اقتراب اللاعب من مغادرة الفريق متوجهاً الى صفوف فريق الشرطة العراقي.

العقم الفني لم يقتصر فقط على اشراك السنجالي الخاطئ بل على التشكيلة التي لعب بها التونسي في البطولة الودية التي لم تقدم الكثير وغياب روح الفريق داخل الملعب.

مرحلة الاعداد أوشكت على الانتهاء والموسم القادم صعب للغاية على الفريق الأزرق الذي يحتاج تكاتف الجميع وتغيير نظرة الادارة الفنية والعمل على تذليل السلبيات التي واجهت الفريق في البطولة الودية.

عدد المشاهدات : ( 454 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .