دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-07

الوحدات يحتاج للكثير!!

الراي نيوز

رامي الرفاتي 

عزز فريق الوحدات يوم امس صفوف الفريق بالتعاقد مع المحترف السوري الدولي 'هادي المصري' ليمثل الفريق في المنافسات القادمة ، والاقتراب ايضاً التوقيع مع البرازيلي كارلوس الذي يشغل مركز الظهير الايمن.

الوحدات عزز صفوف الفريق بالعديد من الاسماء المحلية من اجل تعويض مغادرة بعض اللاعبين صفوف الفريق واحتفظ بمفاتيح اللعب في خط الوسط والمقدمة وتوليفة الموسم المنصرم على حصدت بطولتين من ثلاث بطولات لعب بها الفريق .

الوحدات يقبل على موسم شاق للغاية ويحتاج عمل اكثر مما شوهد باللقاءات الودية حيث ما زال الفريق الاخضر يعاني من عدم تدوير الكرة في الملعب بين اقدام اللاعبين والاعتماد الكلي فقط على الكرات العرضية والطويلة وهذا ما حد من خطورة مهاجمين الفريق منذ زمن ولم يستطيع أحد من الادارات الفنية المتعاقبة على معالجة الموضوع الخطير.

جمال محمود قائد الكتيبة الخضراء يعلم خفايا الفريق ومدرك تماماً مدى الفائدة التي تعود على لاعبي الفريق من التدريبات والحمل الزائد لفترة الاعداد ، لكن لم يستطيع لغاية الان ايجاد حلول لصناعة اللعب والفرص الخطيرة واعتمد على خاصية الكرات الطويلة والعرضية التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

الادارة الفنية ما زالت تمتلك الوقت التي تستطيع من خلاله ترتيب الاوراق وبنيان صفوف الفريق الذي يعاني من غياب التفاهم بين اللاعبين وخاصة في الخط الخلفي الذي شهد على مغادرة العديد من الاسماء التي تستطيع بسط فكر الادارة الفنية على أرض الواقع بسبب الخبرة التي تمتلكها.

الخطر الذي يرافق الوحدات في المهمة المقبلة ويحدق بالادارة الفنية هو ايجاد طريقة لعب لا تستنزف الوقت والجهد من اللاعبين وتدريب اللاعبين على طريقة تدوير الكرة وصناعة الفرص من خلالها وغض النظر عن الكرات العرضية والطويلة.

عدد المشاهدات : ( 216 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .