دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-08

كندة علوش: لست ممثلة إغراء وليس من المستبعد ان ارتدي الحجاب


الراي نيوز
- أكدت الممثلة السورية كندة علوش أنها لا تجرؤ على تقديم أدوار الإغراء. وبررت علوش رفضها للاغراء بأنها لا تري نفسها جميلة بالأساس وكثيرا ما تظن أنها بعينها "حول”. وأضافت علوش: أرى أن لدي عين أصغر من الأخرى، وأرى أن لدى عين، ليست حولة ولكن تعاني من بداية الحول، كما أرى أن فمي به بعض الاعوجاج، وأرى أنني ممتلئة ولا انجح في إنقاص وزني، وأرى نفسي ممتلئة أكثر مما يراني الناس.


ورغم عدم استبعادها إمكانية ارتدائها الحجاب، أكدت الممثلة السورية استحالة ارتدائها النقاب مفسرة ذلك بأنها ستشعر كأنها في السجن. وردت كندة علوش على سؤال مقدم البرامج أمير كرارة حول شعورها لو ارتدت النقاب، في برنامج "الحريم أسرار” المذاع على فضائية TEN: "سأشعر أنني في سجن”. وتابعت: "لن أرى أي شيء والناس لا ترى أي شيء، مجرد كتلة سوداء”.



ونفت كندة علوش شعورها بالأسف على من ترتدي النقاب قائلة: "لا أشعر بالأسى تجاه أي شخص يختار أمر ما، هذا خيارهن… كل شخص حر في اختياراته لأنه هو الذي سيدفع ثمنها في الآخر”. وأوضحت: "لا أحب أن أحاكم أحد، لا أحب أن أقول أنني لا أحب من يرتدين هذا أو ذاك، كل واحد حر، لكن أنا مع احترامي لن أرتدي النقاب، من الممكن أن ارتدي الحجاب”.



وأوضحت كندة علوش أن ارتدائها الحجاب سيكون اختيارها مؤكدة أن زوجها لم يطلب منها ارتدائه، مشيرة إلى أنها لا تستبعد ارتدائه في المستقبل. واعترفت كندة علوش أنها تستخدم "إطالة” لتجعل شعرها أطول وأكثر كثافة.

عدد المشاهدات : ( 307 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .