دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-08

رانيا يوسف يتحتّم عليها تجسيد الأدوار الجريئة


الراي نيوز

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف في تصريحات لـ”العربية نت” إن شخصية "حكمت” في مسلسل "خطوط حمراء” ردّت على كل الادعاءات التي كانت تؤكد أنها ممثلة إغراء.



وأشارت إلى أنها كفنانة يتحتّم عليها تجسيد كل الأدوار بما في ذلك الأدوار الجريئة، نافية ما يُثار حول أن الأدوار المثيرة هي السبب الرئيسي في تألقها.


وأوضحت يوسف أنها عمدت لتقديم المرأة الصعيدية كما هي دون تغيير، مؤكدة تميز المرأة الصعيدية بقوة الشخصية عن الرجل، لافتة النظر إلى أن تجارتها بالسلاح، كما ورد في أحداث المسلسل، ليست من خيال المؤلف، إنما واقع ملموس في الحياة الصعيدية.


وأشارت يوسف إلى أن قوة المرأة الصعيدية لا تصل إلى حد عدم حزنها على ابنها مثلما فعلت "حكمت” عندما فقدت ابنها "منصور” الذي قُتل خلال أحداث المسلسل على الشاشة، موضحة أن عاطفة الأمومة لا تختلف عند أي امرأة، وأن أسرة المسلسل اضطرت لحذف هذه المشاهد وغيرها من مشاهد المسلسل أثناء المونتاج لعدم دقة الصورة.


وأضافت أن ضيق وقت التصوير مع التزام المخرج أحمد شفيق بتسليم الحلقات يومياً، منعهم من إعادة العديد من المشاهد، لافتة إلى أن الحلقات العشر الأخيرة ضمّت العديد من الأخطاء والسقطات الفنية في الحديث باللهجة الصعيدية، والتي لم يتم تداركها أثناء التصوير، حيث إن المسلسل كان يصوّر على الهواء مباشرة فور كتابة الحلقات.



واستنكرت يوسف ما يُثار حول فشل الفنان أحمد السقا في دور الضابط "حسام” في المسلسل، في الوقت الذي تألق فيه أحمد رزق ومنذر ريحانة، واصفة دور السقا بأنه أروع ما قدم، خاصة بعد تحوله لشخص منتقم بعد مقتل زوجته "يسرا اللوزي” أمام عينيه.


وأضافت أن كل أبطال المسلسل تفوقوا في أدوارهم، فلم يكن باستطاعة أحد أن يتفوق في دور الآخر، مفسّرة تفوقها بتقديمها الصعيدية للمرة الأولى، وكذلك منذر ريحانة، وبالممثل أحمد رزق في دور الفلاح.


وأشارت يوسف إلى أنها لا تهتم بترتيبها على التتر وتقديم بطولة مطلقة أو جماعية، ولكن يقع شغلها الشاغل على الدور التي تقدمه، مؤكدة أن اشتراكها في بطولة جماعية في عمل جيد يحقق مشاهدة، أفضل بكثير من بطولة مطلقة في عمل غير جيد.



وأعربت عن أملها في تقديم مسلسل "الزوجة الثانية” التي تقدم من خلاله بطولة مطلقة والذي توقف قبل عامين لظروف إنتاجية.


وعلى صعيد آخر، قالت يوسف إنها ستبدأ خلال أيام في تصوير فيلمها الجديد "حالة نادرة”، والتي تجسّد من خلاله شخصية "نادرة” الفتاة المجنونة، لافتة النظر إلى أن الفيلم يدور في قالب رومانسي كوميدي لطيف.


ويشاركها في الفيلم الفنان الشاب حسن الرداد والمطربة لطيفة واللبنانية مادلين طبر، تأليف حسام يوسف، إخراج حسن حمدي.


وتمنّت يوسف أن تبدأ في تصوير فيلمها "هز وسط البلد” الذي تأجل أكثر من مرة، رافضة الاتهامات التي وُجّهت أخيراً للفنانة إلهام شاهين التي تشاركها في الفيلم، منادية بالحرية في إبداء الرأي التي طالبت بها الثورة المصرية.

عدد المشاهدات : ( 85 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .