دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-08

كيف تفاعل نجوم الفن مع خبر انتصار إليسا على مرض السرطان؟

الراي نيوز
- بعد انطلاق اغنيتها الجديدة "الى كل اللي بحبوني” وكشف سر شفائها من السرطان ، تلقت إليسا جملة من التعليقات من الفنانين والممثلين نستعرضها لكم :

علق الفنان اللبناني راغب علامة على كليب اليسا قائلا:”الحمدلله على سلامة صديقتي العزيزة اليسا..الخبر كان مفاجيء..لكن اللي حارب الحساد وألحاقدين قادر ينتصر عالمرض ..انشالله بتكون كل ايامك حلوة متل صوتك ولا تشوفي إلا الصحة والسعادة والنجاح ..الف الحمدلله على سلامتك”
أما الفنانة الإماراتية أحلام علقت قائلة: "استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه اليسا كلنا معك وبندعي لك بحبك”.

وقالت الممثلة اللبنانية نادين نجيم : "إليسا الحمدالله على سلامتك فعلاً انك بطلة لأنك تفوقتي على هالمرض والله كان معك وما تركك إيمانك خلصك ونحنا كلنا منحبك انت مثال للقوة والارادة والعزيمة”.
أماالممثلة اللبنانية سيرين عبد النور علقت:”الحمدالله على سلامتك يا هالانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنيا كلها عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى … كتر خير الله”.

وبدورها كتبت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة باللغة الانجليزية:
"God is great, your story is a message of Love, Hope , Faith and most of all "gratitude” wishing you my friend long life of health”.

الفنانة اللبنانية مايا دياب : "الحمدلله وعيت الْيَوْمَ ع كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي..فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة، عانت ولكن بقيت أليسا القوية، الامرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق”.

وتابعت مايا قائلة : ” لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين، تحية قوة ألك إليسا ولكل الناس اللي بيحبوكي ولانجي الجمال كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة، تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي”.

وبعد هذا الكم من الحب ردت إليسا بعفوية قائلة :”ان هذا الفيديو لا يجب أن يجعلكم تبكون بل ان يكون وسيلة لجعلكم تفرحون وتضحكون وسعداء، نستطيع ان نحارب مرض السرطان إذا اكتشفناه باكرا، أحبكم كثيرا”

عدد المشاهدات : ( 90 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .