دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-08

إجراءات رادعة بحق معتد على حصان في البترا

الراي نيوز
- اتخذت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي إجراءات قانونية رادعة بحق شخص اعتدى على حصان نقل عربات السياح في البترا الأثرية، مؤكدة رفضها للممارسات السلبية لبعض الأفراد بحق الحيوانات العاملة في المدينة الأثرية.

وكانت سلطة الإقليم أرسلت بيانا توضيحيا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء حول مجريات حادثة الاعتداء على الحصان، والإجراءات التي اتخذتها السلطة بحق المخالف.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو ظهر فيه أحد الأشخاص يعتدي بالضرب على أحد الخيول التي تجر عربات خدمة السياح في مدينة البترا الأثرية.

وحسب البيان فإن سلطة الإقليم تابعت القضية وتعرفت على صاحب العربة والشخص المعتدي، واتخذت الإجراءات القانونية بحقهما، وإيقاف الرقم الخاص بالعربة عن العمل حتى إشعار آخر، كما تم إيداع الأشخاص المعنيين إلى الجهات المختصة، بحسب القوانين والتعليمات الخاصة بالسلطة.

وفي السياق ذاته، أكدت سلطة الإقليم استنكارها ورفضها لتلك التجاوزات المسيئة، والتي لا تشكل إلا حالة فردية، مشددة على عدم التهاون معها.

ودعت المواطنين لإبلاغ السلطة في حال وقوع أية مخالفات من هذا القبيل، والتواصل مع خدمات الزوار على الرقم 032156044.

وتتابع السلطة جميع المخالفات والتصرفات التي ترصد داخل الموقع، واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية الرادعة للحد من هذه السلوكيات التي تشوه صورة منطقة البترا وسكانها لدى الزوار من مختلف دول العالم.

عدد المشاهدات : ( 634 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .