دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-08

"كأس أمنية" لرباعي كرة القدم فرصة إعداد واحتكاك بفرق عربية



الراي نيوز
 اختتمت شركة أمنية ليلة أمس بطولتها الرباعية الودية لكرة القدم التي أقامتها على ملعب الأمير محمد في الزرقاء بتنظيم من النادي الفيصلي الأردني، في مباراة نهائية جمعت فريقي أحد والطائي السعوديين، حيث فاز بالكأس فريق أحد السعودي بعد تغلبه على فريق الطائي بهدفين مقابل هدف واحد.

واستمرت البطولة الرباعية الودية لمدة 6 أيام بمشاركة الفريقين السعوديين إلى جانب الوحدات والفيصلي الأردني. واحتل فريق الوحدات المركز الثالث، فيما احتل فريق الفيصلي المركز الرابع، وذلك في إطار تحضيرات الفريقان للاستحقاقات المحلية المقبلة وانطلاق منافسات دوري المحترفين يوم 24 الشهر الحالي. 

وسلّم مدير التسويق في شركة أمنية، خلدون سويدان، كأس أمنية لفريق نادي أحد السعودي الفائز بالمركز الأول.
وفي تعليقه على هذه البطولة، قال سويدان: 'فخورون بتنظيم ودعم هذه البطولة التي تعكس مدى اهتمامنا بالرياضة الأردنية ورغبتنا القوية في أمنية بمساندة الأردن في مساعيه الدائمة ليكون على خارطة الرياضة الدولية والتحليق بالرياضيين المتميزين في فضاءات الاحتراف العالمي'، مشيراً إلى أن اتفاقيات الرعاية التي وقعتها أمنية سابقاً مع فريقي الفيصلي والوحدات جاءت بناءً على الإنجازات العظيمة التي حققها الفريقين منذ إنطلاقتهما وأسهمت في خلق قواعد جماهيرية وشعبية عريضة لهما.
عدد المشاهدات : ( 195 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .