دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-09

ديانا كرزون : اتهاماتهم لي باطلة ولم أسيء التعامل بالفحيص

الراي نيوز

قالت أنها ليست بحاجة "لحراس شخصيين ” في "بلدها” وبين اهلها "بالفحيص

علي ابو ربيع

بعد انتتشارمقطع فيديو كالنار بالهشيم للفنان منذر رياحنة يؤكد فيه قيام الحراس الشخصيين التابعين لنجمة سوبر ستار ديانا كرزون بمنع عدد من الفنانيين من بينهم الاخير و نداء شرارة اضافة الى محمد عساف من الدخول الى الخيمة المخصصة للفنانيين بمهرجان الفحيص،خرجت الفنانة الاردنية ديانا كرزون عن صمتها لتؤكد في تصريح خصت به 'الشاهد' انها ليست بحاجة لحراس شخصيين في بلدها الاردن وبين اهلها بالفحيص.

وفيما اشارت كرزون الى ان المسؤولين عن المهرجان هم من وقفوا امام الخيمه ، شددت على انها ليس لها ذنب اذ كان الفنان الذي نشر المقطع منزعج من نجوميتها داعية الصحفيين الى تحري الدقه قبل نشر المعلومة شاكرة الشاهد لاتصالها بها للتوضيح .

الفنانة الاردنية ديانا كرزون ردت على الاتهامات التي طالتها من الفنان منذر رياحنة بخصوص منعها للفنانين الاخرين من دخول الخيمة المخصصة للفنانين بمهرجان الفحيص حيث قالت انه للاسف الشديد يتهمونني بدون اي دليل ويلاحقوني بجملة من الاتهامات دون العودة لي وسؤالي عن حقيقة ما حدث فأنا والحمد لله ليس لدي مشكلة مع أحد.

واضافت كرزون القصة بدأت ان لي اطلالتان على مسرح الفحيص الذي افتخر به وانا قمت بطلب تأمين مكان لي حتى استطيع تبديل ملابسي بين الاطلالات وهذا الاتفاق تم بيني وبين ادارة المهرجان وقد لبوا هذا الطلب بكل صدر رحب .

ووضحت كرزون أنها ليس لها ذنب في عدم تأمين أي مكان للفنانين المتواجدين معها بالاوبريت .

وبينت أن الحارس الشخصي الذي وضع على مدخل خيمتها من إدارة المهرجان وليس حارسها الشخصي كما إدعى رياحنة.

وأكدت كرزون أنه لا يوجد بغيضة أو كراهية بينها وبين أي فنان أردني .


    

 
عدد المشاهدات : ( 289 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .