دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-09

رئيس وزراء أردني أسبق: «صفقة القرن» نفذت فعلا (فيديو)

الراي نيوز
 - كشف رئيس وزراء أردني أسبق أن ما باتت تعرف بـ"صفقة القرن" قد نفذت فعلا.

رئيس الوزراء الأردني الأسبق، طاهر المصري، وصف "صفقة القرن" بأنها "تصفية للقضية الفلسطينية".

مضيفا: "صفقة القرن نفذت فعليا، والإدارة الأمريكية أوهمت الأمة العربية بأنها ستعلن عن صفقة القرن، وهي في الوقت ذاته طبقتها فعليا".

ولفت المصري إلى أن "صفقة القرن" تمثلت في إعلان ترامب للقدس عاصمة لإسرائيل، وإعلان نتنياهو قانون الدولة القومية اليهودية، إضافة إلى تصفية وكالة الغوث "الأونروا".

وقال طاهر المصري إن ما يؤكد حديثه هو طلب صهر ترامب ومستشاره، جاريد كوشنر، إزالة صفة لاجئ عن اللاجئين الفلسطينيين في الأردن.

وبحسب المصري، فإن "قانون قومية الدولة يعني أن اليهود هم فقط المواطنون داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، والباقي هم سكان وليسوا مواطنين".

وتابع بأن ما لا يمكن تجاوزه هو أن "الأردن جزء من القضية الفلسطينية لا يمكن إقصاؤه، ولا يمكن تهميش الأردن وحل القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى عدم قدرة الأردن على حماية القضية الفلسطينية وحده".

ونوه طاهر المصري بأن "الأردن يواجه خطرا بسبب قانون قومية الدولة اليهودية، ولن يتمكن من مواجهة هذا الخطر إلا بالتماسك الشعبي وتماسك الدولة بشكل إيجابي".

وكان الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، قال عقب الملك عبد الله الثاني، الأربعاء في عمان، إنهما يرفضان صفقة القرن.

وتابع: "المباحثات تناولت أشياء كثيرة تتعلق بصفقة العصر (القرن) التي نرفضها سويا".





 

عدد المشاهدات : ( 199 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .