دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-09

براد بيت يكذّب أنجلينا: "منحتها 9 ملايين دولار"

الراي نيوز

- في تطور جديد، بقضية إجراءات طلاق الممثلة الأميركية أنجلينا وجولي وزوجها، كذب براد بيت اتهام جولي له بعدم تقديم أي دعم يذكر لأطفالهما منذ انفصالهما، وأن المدفوعات من قبله لم تكن مستمرة بانتظام.

وقال الممثل الشهير إنه أعطى زوجته السابقة 1.3 مليون دولار، منذ انفصالهما قبل عامين، وقدم لها قرضا بـ8 مليون دولار. ليصل إجمالي المبلغ إلى أكثر من 9 ملايين يورو. وفقا لموقع 'سكاي نيوز'.

وكانت جولي قدمت دعوى للطلاق في سبتمبر 2016، لتنهي زواج دام عامين وعلاقة استمرت 10 سنوات، ولديهما ستة أبناء تطلب أن تكون حاضنتهم الأساسية.

وتسببت دعوى الطلاق في نزاع مرير على الحضانة جرى خلاله التحقيق مع بيت، وتمت تبرئته من الإساءة إلى الأطفال.

والثلاثاء، مضت الممثلة الأميركية قُدما في إجراءات طلاقها الطويلة والمريرة من بيت، التي لم يتم الانتهاء منها بعد مرور ما يقرب من عامين.

وقدم محامي جولي أوراقا للمحكمة العليا في لوس أنجلوس تقول إن الممثلة تريد حكما 'يعيد الطرفين إلى حالة أعزب خلال العام 2018'.

سكاي نيوز

عدد المشاهدات : ( 91 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .