دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-08-11

’التربية‘ تعتذر لطالب سقط اسمه سهوا من قائمة الأوائل

الراي نيوز
 - قال مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم نواف العجارمة إن الوزارة اعتذرت من أحد الطلاب في الفرع العلمي لعدم ورود اسمه في قائمة العشر الأوائل للطلاب الناجحين في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم الجمعة.

وأضاف العجارمة إن "الطالب نبيل صويص من الديانة المسيحية، حصل على مجموع 1288 من أصل 1300، ونظراً لحدوث خطأ غير مقصود استثني من إدراج اسمه مع قائمة الأوائل لعدم تذكر المعنيين في الإدارة أنه لايأخذ مادة التربية الإسلامية".

وتابع "يكون المجموع التحصيلي للطالب مؤهلاً وبجدارة ليكون مع الطلبة المتفوقين على مستوى المملكة، وفي المركز الثاني على مستوى الأردن بالفرع العلمي، موضحاً أن "الخطأ الذي حصل بحق الطالب لم يكن مقصوداً، وأن الوزارة تقدم له ولعائلته الاعتذار".

بدوره، قال الطالب نبيل صويص إن "الوزارة تواصلت معه ووالده للاعتذار عن الخطأ غير المقصود"، مضيفاً "أتفهّم الأمر لعدم احتساب مادة التربية الإسلامية كوني من الديانة المسيحية ولا أدرس مادة التربية الإسلامية التي توازي 100 علامة"، بحسب المملكة.

وتابع صويص أن عائلته تسلّمت نسخة جديدة من قائمة العشر الأوائل وتضم اسمه، مضيفاً أنه ينوي دراسة الطب البشري في المرحلة الجامعية.

عدد المشاهدات : ( 228 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .