دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-12

وسادة خارقة تساعدك على النوم بسرعة

الراي نيوز

 توصل علماء إلى ابتكار «وسادة خارقة» قادرة على معالجة مشكلة الأرق الذي يعاني منه الملايين من الأشخاص في العالم.

وبحسب وكالة «بلومبيرغ» الأميركية، فقد تم ابتكار الوسادة بعد استخدام وكالة الفضاء والطيران الأميركية «ناسا» لها في حماية رواد الفضاء، وتساعد البشر في الاستغراق مباشرة في النوم.

والوسادة الجديدة، التي طورتها شركة «سيمبا هايبرد»، ليست سميكة أو رقيقة بل متوسطة، وتراعي أولئك الذين يتقلبون كثيرا أثناء النوم، علما بأن «ناسا» كانت قد طورت في الماضي وسادة لحماية رواد الفضاء من التقلبات في درجات الحرارة.
وتقول الشركة إن الوسادة الجديدة، التي يبلغ ثمنها 123 دولارا، ستساعد الأشخاص في التخلص من التعرق أثناء النوم. وتتكون من طبقة سطحية ثابتة من القطن وأنابيب نانوية، وتسمح هذه المكونات بمرور الهواء أثناء حركة النائم.
وتجعل تلك المواد سطح الوسادة باردا وجافا، والتحكم في حرارة جسم الإنسان ومنعها من الارتفاع. (وكالات)

 
عدد المشاهدات : ( 234 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .