دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-13

إعلان النفير الجمعة لإفشال مخططات الاحتلال في "الأقصى"

الراي نيوز أعلنت الهيئة الإسلامية العليا في القدس النفير العام، ودعت جماهير الشعب الفلسطيني للرباط داخل المسجد الأقصى ابتداء من يوم الجمعة، ومواجهة مجموعات المستوطنين، وإفشال مخططات الحكومة الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى المبارك.

وقالت الهيئة في بيان لها الخميس: "لقد رصدنا تحركات غير عادية لجماعات يهودية مدعومة من الحكومة الإسرائيلية لاقتحامات واسعة للمسجد الأقصى المبارك خلال الأعياد اليهودية هذا العام، والتي تصل ذروتها في 19 أيلول من الشهر الجاري، وتُشير كل المعطيات أن الحكومة الإسرائيلية تهدف من خلال تشجيع اقتحامات المستوطنين إلى إحداث تغيير في واقع المسجد الأقصى بما يخدم مخططاتها التهويدية".

وأكدت أنّ كل محاولات سلطات الاحتلال فرض أمر واقع جديد في المسجد الأقصى المبارك هي محاولات مرفوضة، مشددة على أنه "لا علاقة لليهود بالمسجد الأقصى، لا دينياً ولا سياسياً ولا سيادياً، وأن الأقصى للمسلمين وحدهم بقرار إلهي من الله، ويخص ملياري مسلم في العالم".

وحملت الهيئة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن أي مساس بحرمة الأقصى، داعية الحكومات العربية والإسلامية للتحرك الفوري والسماح للشعوب بأخذ دورها في الدفاع عن مسرى الرسول وقبلة المسلمين الأولى. (المركز الفلسطيني للإعلام)

عدد المشاهدات : ( 272 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .