دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-13

مصادر : قائمة الجمارك سرّبت من رئاسة الوزراء والرزاز أضاف الحمود

الراي نيوز

كشفت مصادر مطلعة عن كواليس قرار مجلس الوزراء الذي اتخذ مساء يوم امس والذي تضمن الموافقة على إحالة مدير عام دائرة الجمارك العامة وضاح الحمود ، إضافة الى إحالة 24 موظف آخر من الدائرة على التقاعد .
وبين المصدر أن قائمة القائمة كانت قد التنسيب بها قبل نحو 40 يوماً من قبل مدير عام الجمارك الحمود الى وزير المالية عزالدين كناكرية تمهيداً للموافقة عليها ، ومن ثم رفعها الى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار بشأنها .
حيث وافق كناكريه على ما جاء في تنسيب الحمود وقام برفعها الى رئيس الوزراء د. عمر الرزاز للاطلاع عليها وإدراجها على جلسة مجلس الوزراء للموافقة عليها ، الا ان الرئيس الرزاز ارتأى في ذلك الوقت الى تأجيلها وعدم البت بها لعدة اعتبارات .

واضاف المصدر انه وفي ظل تسريب القائمة من رئاسة الوزراء الى الموظفين في دائرة الجمارك العامه ، فقد حدث لغط ونقاشات مما أربك العمل داخل الدائرة ، الامر الذي دفع الحمود للطلب من كناكريه بضرورة الإسراع بعرض القائمة على مجلس الوزراء للموافقة عليها . 
حيث تم إدراجها على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء التي عقدت مساء يوم امس في رئاسة الوزراء ، ولدى مناقشة القائمة تم الموافقة من قبل المجلس على ما جاء في تنسيب الحمود وكناكرية . 
الا ان الرزاز وخلال الجلسة دخل في مناقشة مع المجلس انه يتجه الى ضخ دماء جديده على مستوى المدراء العامين في بعض الدوائر والمؤسسات الحكومية ، ومن ضمنها دائرة الجمارك العامة ، مقترحاً اضافة اسم مدير عام الجمارك وضاح الحمود على القائمة واتخاذ قرار باحالته على التقاعد وهو ما تم الموافقة عليه في نفس الجلسة .
وبين المصدر ان وزير المالية عزالدين كناكرية كان قد اجرى اتصالاً هاتفياً مع المدير العام وضاح الحمود بعد احالته عالتقاعد فوراً يعمله بالحيثيات التي حدثت خلال جلسة مجلس الوزراء ، وكيف تم اضافة اسمه على قائمة التقاعدات ، الا ان المصدر لم يستبعد ان كناكرية كان على اتصال وتوافق مع الرئيس الرزاز بخصوص " حالة الحمود " تحديدا دون علمه بذلك خاصة وان تعيين عبد المجيد الرحامنة قد صدر في نفس الجلسة ، خاصة وان تعيين الرحامنة يحتاج الى توافق واستشارات وموافقات بين عدد من الدوائر والمؤسسات .
مؤكداً ان الرزاز طلب خلال الجلسة من الوزراء بعدم الخلط والتأويل وبناء الاعتقادات بربط قرار إحالة الحمود والموظفين مرتبط بقضية الدخان متناسياً ان هناك 9 مليون مواطن سوف يكيل منهم الاتهامات في ظل خروج هذه القائمة بهذا التوقيت ، وهو ما اكدته عدة جهات رسمية ونيابية وشعبية ان قرار الإحالة غير صائب في هذا التوقيت خاصة وان القائمة لا تتضمن أي اسم " متهم او ثبت " تورطه بقضية الدخان

 
عدد المشاهدات : ( 405 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .