دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-02

نيسان تسيطر على المراكز الأولى في رالي باها 2018

الراي نيوز
-
اختتم رالي باها الأردن 2018 بسيطرة محكمة لنيسان على المراكز الأولى في السباق، بعد أن وضع سائقوا رالي باها ثقتهم بسيارات نيسان وإمكاناتها الهائلة لتسجيل اداء مميز.
في أول نسخة للرالي، تمكن السائق السعودي عيسى الدوسري مع ملَاحه الامراتي علي حسن عبيد من تحقيق الفوز على متن نيسان نافارا، وقام الدوسري بأداء مذهل حتى الدقائق الأخيرة. حيث اجتازة السيارات الصحراء الأردنية، صحراء وادي رم الشهيرة بجمالها الاخاذ منهيين الحدث الأول من نوعه في الأردن منذ عام 1990، بأريحية تامة. وأنهى مواطناه فارس المشنا ومتعب الشمري السباق في المركزين الثاني والثالث على التوالي، وبذلك حجز السعوديون وسيارات نيسان المراكز الثلاثة الأولى.
اكتسبت سيارات نيسان على ثقة العديد من السائقين الذين شاركوا في الرالي، حيث هيمنت سيارات نيسان على المراكز الـ4 الأولى من الرالي لتثبت موثوقية سياراتها. كما شاركة نيسان بفئات مختلقة من سيارات الدفع الرباعي مثل باترول سفاري ونيسان باترول بيك أب ونافارا و نيسان باترول، حيث استطاعوا السيطرة و الفوزبجميع مراحل الرالي.

عدد المشاهدات : ( 185 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .