دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-06

بلدان تكثر فيها الوفيات بسبب السيلفي!

الراي نيوز

 ذكرت تقارير نشرتها مجلة 'J F M P C' الأمريكية المهتمة بشؤون الرعاية الأسرية، أن أمريكا والهند وروسيا تتصدر قائمة البلدان التي يتعرض فيها الناس للموت عند محاولتهم التقاط 'السيلفي'.

وذكر تقرير نشره المعهد العالمي الهندي للعلوم الطبية أنه 'وفي الفترة ما بين 2011 و2017، لقي 259 شخصا في العالم حتفهم حين خاطروا بحياتهم لالتقاط صور السيلفي، 159 منهم توفوا في الهند وحدها'.

وأشار التقرير إلى أن عددا من البلدان كأمريكا وروسيا وباكستان، والتي تعيش فيها نسبة عالية من الشبان، تحتل مراكز متقدمة من حيث أعداد ضحايا السيلفي.

ولاحظ معدوا الدراسة التي اعتمد عليها التقرير أن نحو 72% من 'ضحايا السيلفي' في العالم كانوا من الرجال، ورجحوا أن هذه النسبة تعود إلى أن النساء أقل تهورا، ولا يفضلن المخاطرة كثيرا بحياتهن والاقتراب من الأماكن الخطرة لالتقاط صور مميزة.

روسيا اليوم

عدد المشاهدات : ( 304 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .