دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-09

وزير جزائري: ابنتي “بطالة” وأغلب إخوتي لم يجدوا عملا

الرا ي نيوز

لدى نزوله ضيفا على قناة خاصة ليل الأحد إلى الإثنين، كشف وزير الثقافة الجزائري، عز الدين ميهوبي، إن أغلب إخوته يعانون من البطالة ولم يجدوا شغلا، وأن ابنته تخرجت من الجامعة عام 2012 ولم تتحصل على عمل إلا منذ حوالي شهر تقريبا.
وعدد ميهوبي، إخوته الذين يعانون من البطالة، قائلا ” أخي صلاح الدين الذي أكبره يشتغل في سلك التعليم، وأخي الآخر خير الدين أستطيع القول عنه إنه بطال لا يشتغل، علاء الدين تخرج من مدرسة الفنون الجميلة يمارس عملا حرا، وأحيانا أستعين به شخصيا للقيام بأعمال للثقافة مجانا، وأخي الآخر سعد الدين وجد عملا منذ عام تقريبا، وفخر الدين لازال يزاول دراسته بالجامعة، وشرف الدين وجد أيضا عملا منذ سنة تقريبا، طرقوا كلهم الأبواب من أجل إيجاد عمل مناسب لهم، وأيضا لدي أخ آخر اسمه ضياء الدين يعاني من شبح البطالة ".
وتطرق في ختام تصريحاته للحديث عن ابنته التي تخرجت من الجامعة منذ عام 2012 ولم تتحصل إلا منذ حوالي شهر تقريبا.
تصريحات وزير الثقافة الجزائري طبعا لم تمر مرور الكرام على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا "الفايسبوك”، وتحولت إلى مادة دسمة بالنسبة لنشطاء هذا الموقع، وبأسلوب ساخر كتب أحد المغردين "ميهوبي: ابنتي بطالة منذ 6 سنوات، شوف مع ريفكا يدبر لها خدمة يا معاليه ".
وقال آخر "هذا مؤشر على ان الاقتصاد الجزائري يمر بأزمة كبيرة، ولا يستطيع امتصاص البطالة ويوفر عملا حتى لأقارب الوزير، اتساءل كيف سيكون رد وزير الاقتصاد اذا سمع هذا الحوار من زميل له ".

 
عدد المشاهدات : ( 130 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .