دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-09

هل تكشف ساعة iwatch قضية اختفاء خاشقجي؟

الراي نيوز

: كشف مستشار حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا ياسين أقطاي، في لقاء مع "قناة "روسيا اليوم” أجراه الزميل سلام مسافر، أن الكاتب السعودي جمال خاشقجي، دخل قنصلية بلاده في الـ2 من أكتوبر دون هواتفه.
وأضاف ياسين أقطاي أن جمال خاشقجي كانت معه ساعة i watch عندما دخل القنصلية السعودية في إسطنبول.
وأكد مستشار حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا أن الصحفي السعودي ترك كل هواتفه مع خطيبته خديجة التي انتظرته أمام مبنى القنصلية.
وتابع بالقول إن خديجة هي من أبلغت السلطات التركية باختفاء الصحفي خاشقجي مؤكدة عدم خروجه من القنصلية.
وردا على سؤال بخصوص الساعة التي كان يحملها خاشقجي وهل أرسلت إشارات إلى هاتفه؟، أفاد ياسين أقطاي بأنه لا يملك معلومات حول الموضوع وأن ملف القضية بيد المدعي العام والسلطات التركية.
وصرح أقطاي بأن التحقيقات ما زالت متواصلة وأن سلطات بلاده تقوم بفحص كل الكاميرات في مدينة إسطنبول وفي المطارات.
وقال المسؤول التركي إن أنقرة تنتظر من السلطات السعودية توضيحا بشأن كيفية خروج جمال خاشقجي من القنصلية، مبينا أن التعاون مع الجانب السعودي بشأن قضية اختفاء جمال بدأ متأخرا.
كما أشار مستشار حزب العدالة والتنمية الحاكم إلى احتمال وجود طرف ثالث في قضية اختفاء خاشقجي.

عدد المشاهدات : ( 284 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .