دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-09

تريبل اتش وشون مايكلز ضد ذا أندرتيكر و كين في WWE CROWN JEWEL

الراي نيوز
 سيعود شون مايكلز الى الحلبة لأول مرة منذ عام 2010 ليكون الى جوار تريبل اتش عندما يتواجه DX ضد The Brothers of Destruction ذا أندرتيكر و كين في Crown Jewel على استاد جامعة الملك سعود بالرياض في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر.

بالإضافة الى هذا النزال سيشهد عرض Crown Jewel مواجهة ثلاثية على لقب اليونيفرسال بين رومان رينز وبروك ليسنر وبرون سترومان, ونزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز و دانيال براين ولأول مرة ستقام بطولة كأس العالم لـWWE وذلك لتحديد من الأفضل في العالم.

ويدعو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، والسيد فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE و المملكة العربية السعودية، المشجعين من حول العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد الذي يأتي بعد عرض أعظم رويال رامبل الذي أقيم في أبريل الماضي والذي بيعت تذاكره بالكامل. ويعد هذا هو ثاني حدث يقام في المملكة كجزء من الشراكة طويلة الأمد بين WWE والمملكة العربية السعودية.

سيتم بث Crown Jewel عبر الانترنت من خلال WWE Network و سيكون متاحا أيضا بنظام الدفع للمشاهدة خارج الشرق الأوسط. المزيد من المعلومات حول التذاكر سيتم الإعلان عنها في الأسابيع المقبلة.

عدد المشاهدات : ( 289 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .