دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-10

ركلة جزاء لن ترها حتى في (الكابتن ماجد) .. فيديو

الراي نيوز



سجل اللاعب نوريك أفداليان، الذي يلعب لفريق روبن كازان الروسي، ضربة جزاء بطريقة إبداعية لا مثيل لها، يوم الأحد أمام فريق تشيبوكساري.

ويظهر مقطع فيديو، انتشر على المواقع الاجتماعية، أفداليان وهو يسجل ضربة الجزاء في الدقيقة 55، بلمسة ساحرة، لم يقم بها أي لاعب من قبل.

وسدد اللاعب الكرة باتجاه الشباك ثم قفز في حركة بهلوانية بمحاولة منه لتشتيت انتباه وتركيز الحارس.

وكانت تعليقات المشاهدين طريفة، حيث قال أحدهم "هذا أول لاعب يسجل ويحتفل بهدفه في نفس الوقت"، فيما ذكر آخر "ليست أول مرة أشاهد فيها هذا النوع من الركلات الترجيحية.. التقنية تسمى -باك فليب- ونفذها عدد من اللاعبين في العالم".

واستعاد آخر برنامج الكارتون الأشهر، وقال إن هذه الركلة لم نراها حتى في فريق "الكابتن ماجد" الذي اشتهر بشطحاته الخيالية.

وكانت الضربة الترجيحية الهدف الثاني لأفداليان، بعدما سجل الأول، في المباراة التي انتهت لصالح روبن كازان بأربعة أهداف نظيفة.

 
عدد المشاهدات : ( 363 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .