دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-10

عيد ميلاد الامير فيصل بن الحسين يصادف غدا

الراي نيوز

 يصادف يوم غد الاثنين عيد ميلاد سمو الأمير فيصل بن الحسين، فقد ولد سموه في الحادي عشر من شهر تشرين الأول سنة 1963 وتلقى تعليمه الابتدائي في الكلية العلمية الإسلامية في عمان ثم واصل دراسته في المملكة المتحدة.
بعد ذلك انتقل سموه سنة 1971 إلى الولايات المتحدة حيث تلقى تعليمه الثانوي في ولايتي ماساتشوسيتس وواشنطن وفي سنة 1981 التحق بجامعة براون في الولايات المتحدة وحصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الالكترونية من نفس الجامعة في سنة 1985.
وكان طموح سموه أن يتعلم الطيران لذلك التحق بدورات تدريبية في مجال الطيران خلال دراسة الجامعة وحصل على إجازة طيران عام 1982 كما التحق بدورات متقدمة في مجال الطيران في بريطانيا وحصل على جناح الطيران للطائرات المقاتلة.
وفي العشرين من شهر أيلول عام 2004 صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين سمو الأمير فيصل بن الحسين مساعدا خاصا لرئيس هيئة الأركان المشتركة،ويرأس سموه مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، واللجنة التوجيهية العليا لمعرض سوفكس واللجنة الملكية المكلفة بالنهوض بقطاع المياه واللجنة الملكية لمشروع مدينة خادم الحرمين الشريفين.
وسموه ،الذي يحمل رتبة فريق، يرأس اللجنة الاولمبية الأردنية والمجلس التنفيذي لرياضة السيارات وعددا من النوادي مثل نادي الطيران الشراعي ونادي الغولف وغيرها.
ولسموه اهتمامات واسعة بالعديد من النشاطات الرياضية والأكاديمية والثقافية،وقد مثل سموه الأردن في العديد من المناسبات العربية والدولية.
ولسموه أربعة أبناء هم سمو الأميرة آية وسمو الأمير عمر وسمو الأميرة سارة وسمو الأميرة عائشة.
وفي الرابع والعشرين من شهر أيار 2010 تم عقد قران سمو الأمير فيصل بن الحسين على سمو الأميرة سارة الفيصل."بترا"

عدد المشاهدات : ( 279 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .