دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-11

هوندا تدخل عالم السيارات ذاتية القيادة بالتعاون مع جنرال موتورز



الراي نيوز-

 تنوي شركة هوندا ضخ 2.75 مليار دولار لشراء حصص في شركة جنرال موتورز الأمريكية (GM) لصناعة السيارات، وذلك بغرض توحيد الجهود لتطوير سيارات ذاتية القيادة.

وتهدف الشركة من قرارها إلى تطوير سيارة تجارية ذاتية القيادة، تنتج على نطاق واسع حول العالم. كما يرى خبراء أن هوندا تتحالف مع GM دون غيرها، بسبب خبرتها الكبيرة الرائدة في تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة.

وبالرغم من التطور الكبير الذي تشهده هذه التكنولوجيا عالميا، إلا أن المخاوف حول سلامة استخدام السيارات ذاتية القيادة لم تتبدد بعد، وخاصة بعد إيقاف أوبر لهذه السيارات، بعيد الحادث المميت الذي تعرضت له إحداها، في شهر مارس الماضي.
لكن في الوقت نفسه، تراهن GM Cruise (التابعة لـ GM والمتخصصة في تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة)، على أن هذه السيارات واعدة وبإمكانها القيادة ورؤية الطريق بشكل أفضل من البشر.

وفي سياق متصل، وقع Softbank في اليابان، اتفاقية شراكة عملاقة مع شركة تويوتا، تشمل أيضا العمل على تطوير سيارات ذاتية القيادة ووضعها في خطوط الإنتاج.

المصدر: BBC News

عدد المشاهدات : ( 67 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .