دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-11

نانسي عجرم تعترف بخوفها من الموت وتؤكد: أنا مع الموت الرحيم

الراي نيوز
اعترفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأنّها تخاف من الموت، وأنها مرّنت نفسها لتتقبّل أنّه حق على الجميع، وقالت "أفكر بالأشخاص الذين يحبونني وسوف يشتاقون إليّ”.

وفي لقاء مع الإعلاميّة وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف”، أكدت نانسي بأنها تفضل الموت على العجز، وقالت: "أنا مع الموت الرحيم إذا وصلت إلى مرحلة من العجز يربك المحيطين بي لأنّي لا أحب أن أكون عبئاً على أحد”.

وبعيدا عن المناكفة خلال البرنامج، طرحت وفاء سؤالاً غريباً على ضيفتها، "ما نسبة التفاهة في شخصيتك؟”. قالت نانسي بجواب أكثر غرابة: "بالطبع ثمة نسبة تفاهة في شخصيتي وهذا أمر أحبّه، حتى لو لم توجد التفاهة بعفوية، أحاول أن أكون في مكانٍ ما تافهة بمعنى لا مبالية”.

وأكدت نانسي عجرم أنّها لم تتعرّض للتحرّش في الطريق العام، وأنّها في حال تعرّضت للتحرّش تحاول ألا تقحم زوجها كي لا تفتعل مشكلة لأنّها لا تستطيع تخمين ردّة فعله، وتحلّ الأمور بطريقتها.

القدس العربي

عدد المشاهدات : ( 48 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .