دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-22

"مكتة " تفقد مأدبا منحة فرنسية مقدرة بـ4 ملايين دينار

الراي نيوز


  صرح مصدر مطلع للأنباط ان بلدية مأدبا خسرت قبل ايام  منحة فرنسية تقدر بقيمة أربعة ملايين  دينار كانت مقدمة  لدعم عدد من المشاريع السياحية في محافظة مأدبا . وذلك بعد نشوب شجار بين نائب لرئيس بلدية ورئيس احدى البلديات خلال   مؤتمر سياحي عقد في احدى فنادق مأدبا  .ما دفع الأول لضرب الرئيس بـ"المكتة " على رأسه وادخل على أثرها للمستشفى  لتلقي العلاج اللازم. 
  واضاف المصدر أن الفريق الفرنسي خرج من المؤتمر دون توقيع اي اتفاقية ومشاريع سياحية تخدم المدينة. فيما كان قد صرح  مصدر امني  بتحفظ  الأجهزة الأمنية على المعتدي خوفا من تطور بين الطرفين، كما تم الدفع بعدد من دوريات الدرك للمحافظة على الأمن بمحيط الفندق. واشار المصدر ان المعتدي تقدم بعطوة عشائرية في نهاية الشهر الحالي. وتواصلت الانباط مع احد مسؤولي البلدية وأكد صحة الواقعة وقال أن ما حصل في مأدبا معيب ولا يقبله أهالي محافظة مأدبا و مسؤولوها تجاه ضيوف مأدبا والاردن . واضاف ان مأدبا هي الخاسر الأكبر في هذه القضية حيث خسرنا منحة كنا بأمس الحاجة لها لانها كانت مستهدفة لتنمية المحافظة وايجاد فرص عمل للشباب وخفض مستوى البطالة الموجودة وتحريك القطاع التجاري والسياحي فيها . // 


 
عدد المشاهدات : ( 216 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .