دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-25

بالفيديو | السيسي لـ حسين الجسمي : ما جتليش فرصة اشكرك "كتر خيرك"

الراينيوز

عبر المطرب الإماراتي حسين الجسمي، مساء الأربعاء، عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أشاد به خلال الحفل الفني بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر.

وقال الرئيس المصري بعد أداء الجسمي لأغنية "بشرة خير" الشهيرة: "أنا بشكرك وبحييك وبحيى دولة الإمارات من خلالك.. كنت مستني الفرصة اللى أشوفك فيها وأقول ليك كتر خيرك".

وفي تغريدة للفنان الإماراتي على تويتر، قال الجسمي: بشكركم وصلتني رسالة حب من ١٠٤ مليون مصري محب.. شكراً فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحفظكم الله.. شكراً حبايبي المصريين.. شكراً وطني الإمارات".

وتعد "بشرة خير" واحدة من أبرز الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا لدى الجمهور المصري، وتحولت من أغنية تهدف إلى تشجيع المشاركة السياسية في الانتخابات عام 2014، إلى أغنية ذات طابع شعبي، يتداولها المصريون في المناسبات الاجتماعية.

وحصلت أغنية الجسمي على أكثر من 5 مليون مشاهدة على يوتيوب في أول خمسة أيام من طرحها، فيما تم تصنيف الأغنية ضمن أعلى 100 كليب مشاهدة حول العالم، بأكثر من 242 مليون مشاهد من يوم طرحها عبر قناة حسين الجسمي الخاصة على يوتيوب.

 
عدد المشاهدات : ( 98 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .