دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-28

هدى جمال عبد الناصر تكشف أسرارا عن والدها (شاهد)

الراي نيوز


كشفت هدى عبد الناصر، نجلة الرئيس المصري السابق جمال عبد الناصر، لأول مرة، أسرارا عن والدها.


وخلال استضافتها من قبل الإعلامية منى الشاذلي، على فضائية "سي بي سي”، بمناسبة الذكرى المئة لميلاد عبد الناصر، قالت هدى إن والدها فاجأهم كما فاجأ جميع المصريين والعرب بخطاب التنحي.


وقالت إن الخطاب الذي ألقاه بعد هزيمة حزيران 1967 لم يكن مسجلا، وكان مفاجئا للجميع.

هدى عبد الناصر كشفت أيضا أن والدها كان يرغب بأن يكتب مذكرات عنه، وكان يحتفظ بجميع الأوراق التي يخطها بيده في حجرة، اعتبرها "غرفة أرشيفية”.

وتابعت بأن "الغرفة احتوت على خطابات أسرية، وملاحظات كتبها بخط يده أثناء الاجتماعات، ومحاضر مجلس الوزراء، ومحاضر اللجنة التنفيذية العليا”.

ومن بين الأسرار التي كشفتها هدى عبد الناصر، أن والدها كان شغوفا بممارسة الرياض، لا سيما التنس، التي كان مخصصا لها مكانا في محيط بيته.

وذكرت هدى أن الرئيس الأمريكي حينها، جون كينيدي، طلب من والدها التوسط لدى الرئيس الفيتنامي بهو تشي؛ لإيقاف الحرب هناك.

 


 
عدد المشاهدات : ( 197 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .