دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-10-31

حقيقة غياب هند صبري عن رمضان 2019

الراي نيوز
 - تعكف النجمة التونسية هند صبري حالياً على تصوير مشاهدها ضمن أحداث الفيلم السينمائي التونسي الجديد 'نورا تحلم بشوارع تونس'، وقد تردّد أن مسلسلها الدرامي الجديد 'جميلة وابن السلطان' الذي من المقرّر أن تشارك به في الموسم الرمضاني للعام المقبل يواجه بعض الأزمات التي تهدّد مصيره.


توقف مؤقت
فور انتشار البوست الذي نشرته المخرجة كاملة أبو ذكري مخرجة المسلسل الدرامي الجديد 'جميلة وابن السلطان' لهند صبري والذي تحدثت فيه عن أزمة وقف العديد من الأعمال الدرامية في الساحة المصرية، ردّد البعض أن هناك أزمة حقيقية تواجه مسلسلهما الجديد خاصة بعد أن ارتبطت هند صبري بأكثر من مشروع خلال الفترة الحالية.
وعلمت نواعم من مصادرها أن العمل متوقف بالفعل منذ أيام، ولكن لحين تسويقه للعديد من القنوات الفضائية، إلا أن ما تردّد عن توقف العمل نهائياً غير صحيح حتى هذه اللحظة.


قصة رومانسية
ومن اسم العمل يتضح أن أحداث المسلسل ستدور في قالب رومانسي؛ وهو ما أكدته لنا مصادرنا حيث علمنا أن صبري تفضّل القصص الرومانسية في أعمالها الدرامية، خاصة بعد نجاح مسلسلها الدرامي الأخير 'حلاوة الدنيا'؛ وهو ما جعلها تطلب من السيناريست تامر حبيب أن يكون العمل المقبل يعتمد على قصة رومانسية قوية لتجذب الجمهور.


مهرجان قرطاج
من ناحية أخرى، تستعد هند صبري للمشاركة فى مهرجان قرطاج السينمائي خلال الشهر المقبل في إحدى الندوات السينمائية الخاصة بالأعمال الفنية التي تدين العنف ضد المرأة والمقرّر أن تبدأ دورته في 3 من تشرين الثاني/نوفمبر حتى 10 من الشهر نفسه.
عدد المشاهدات : ( 107 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .