دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-01

كيف تفعّل ملصقات واتساب الآن .. وتبدأ باستخدامها

الراي نيوز
بدأت شركة واتساب خلال الأيام الماضية بإضافة ميزة الملصقات Stickers إلى تطبيق المراسلة الشهير، لكن هذه الميزة لم تتوفر إلى الآن لدى كل المستخدمين.

وفي هذه الميزة يمكن للمستخدم إدراج ملصقات كرتونية في المراسلات، كما هو الحال في تطبيق فيسبوك ماسنجر وتطبيقات التراسل الأخرى.

وللحصول على الميزة الجديدة، يجب على المستخدم التحديث إلى آخر نسخة موجودة من تطبيق واتساب. لكن المشكلة عندما تحاول تحديث التطبيق وتجد أنك تستخدم النسخة الأحدث، مما يعني أن عليك الانتظار حتى توفّر التحديث والحصول على الميزة الجديدة.

لكن هناك طريقة بسيطة نجحت في الحصول على الميزة الجديدة بشكل فوري، وذلك من خلال حذف تطبيق واتساب من هاتف آيفون، ثم تثبيته مرة أخرى، حيث أضيفت ميزة الملصقات في واتساب المثبت حديثا على آيفون.

نجحت هذه التجربة على آيفون، لكنها لم تنفع على هاتف يعمل بنظام أندرويد، حيث قمنا بإزالة واتساب وتثبيته، لكن ميزة الملصقات لم تظهر، وهنا ربما على المستحدم الانتظار بضعة أيام للحصول عليها بشكل تلقائي.

ولابد من الإشارة إلى وجوب إنشاء نسخة احتياطية من محادثات واتساب قبل محاولة حذف التطبيق وتثبيته.

 كيف تعمل ميزة الملصقات؟

 قم بفتح تطبيق واتساب، وفي المربع المخصص للكتابة ستجد رمز الملصقات الموضح بالسهم الأحمر في الصورة رقم 1.

قم بالضغط على ذلك الرمز، لتظهر اللوحة المخصصة للملصقات وفيها زر + كما في الصورة رقم 2، وبالضغط على الزر تظهر مجموعة الملصقات المتوفرة.

 

هنا يجب الضغط على السهم الأزرق المتجه للأسفل كما في الصورة رقم 3، لتحميل الملصقات على الهاتف بشكل دائم، ولتصبح متوفرة للاستخدام في المراسلات.

عدد المشاهدات : ( 80 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .