دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-04

مجلس النواب يطالب بريطانيا بالاعتذار عن جريمة وعد بلفور

الراي نيوز
 تبنى مجلس النواب في جلسته الأحد بيان للجنة فلسطين حول ما وصفه بوعد بلفور المشؤوم.

وجاء في بيان القاه رئيس اللجنة النائب يحيى السعود: "بعد مرور اكثر من مائة عام على اطلاق وعد بلفور المشؤوم الذي قدمت فيه بريطاينا فلسطين وطن الآباء والاجداد للصهاينة وبعد كل هذه السنوات فإن معاناة الشعب الفلسطيني قد جاءت من وراء هذا الوعد المشؤوم".

وأكد البيان أن جريمة وعد بلفور لن تسقط بالتقادم وان خيار الشعب الفلسطيني هو النضال من أجل استرداد حقوقه خاصة وأن بريطانيا في وعد بلفور قد اختارت أن تعطي ما لا تملك لمن لا يستحق.

وطالب البيان في ذكرى وعد بلفور أن تقدم بريطانيا اعتذارا للشعب الفلسطيني خاصة انها فتحت ابواب الهجرة مشرعة امام اليهود من كل اصقاع الدنيا للقدوم إلى فلسطين وفرضت ضرائب باهظة على المزارعين في فلسطين.

وأشار البيان إلى أن اسرائيل اثبتت انها رغم كل معاهدات السلام التي وقعت معها منذ اتفاقية اوسلو والمفاوضات لم تفضي انسحاب اسرائيل من الضفة والقطاع حتى تقام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

عدد المشاهدات : ( 67 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .