دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-04

جمانة مراد تستعرض حملها في الأشهر الأخيرة.. وتكشف عن "وحامها" العجيب

الراي نيوز
 كشفت الفنانة السورية جومانا مراد، عن حملها في طفلها الأول من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو، وذلك في شهور حملها الأخيرة.

جومانا مراد، قالت:"إنها تخاف من الحسد، ولهذا السبب لن تكشف عن الهدية التي تلقتها من زوجها نظير حملها في طفلهما الأول لأنه لا ينتظر مناسبة كي يهديها هدية".


وأوضحت حقيقة الأخبار التي نشرت مؤخرًا عن شراء زوجها جزيرة لها مؤكدة أن هذه الأخبار غير صحيحة، كما أنها لا تكشف أبدًا عن هدايًا زوجها لها خوفًا من العين، وذلك وفقًا لحوارها مع مجلة "زهرة الخليج".

وعن التغيرات التي طرأت عليها بعد الحمل قالت: "إنها أصبحت أكثر عاطفية تبكي من أبسط شيء، فيما تحافظ على جسدها وتأكل أكلات صحية"، وعن فترة "الوحم" أكدت أن وحمها لم يكن طعام، بل شراء مجوهرات وحقائب.

الفنانة السورية تنتظر قدوم مولود ذكر، وسوف تطلق عليه اسم محمد، وذلك لأن والدها العام الماضي زار قبر الرسول وهناك دعا أن يرزقها الله بصبي وتسميه "محمد".

جومانا، تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من المخرج نجدت أنزور، ثم انفصلا بعد زواج دام ثلاث سنوات، بعد ذلك ارتبطت برجل أعمال سوري وانتهت العلاقة بالطلاق أيضًا من دون أولاد، وزوجها الثالث هو المحامي ربيع بسيسو في 2013.

يذكر أن أخر الأعمال التي شاركت فيها جومانا كان مسلسل "مدرسة الحب"، وشاركها فيه عدد كبير من النجوم من مختلف الدول العربية منهم صفاء سلطان، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، وبولنت إينال، كما شارك فيه للمرة الاولى النجم التركي مراد يلدريم، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج صفوان نعمو.


المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/11/04/1188754.html#ixzz5VtqU2zj8

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

عدد المشاهدات : ( 151 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .