دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-07

العربي الإسلامي الدولي يفتتح فرعه الجديد في جبل النصر شارع الحزام الدائري

الراي نيوز
 بعون الله وتوفيقه تم إفتتاح فرع البنك العربي الاسلامي الدولي الجديد في جبل النصر شارع الحزام الدائري وذلك في إطار خطة البنك الإستراتيجية التي يتبعها لتوسيع شبكة فروعه للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف مواقعهم ، وبإفتتاح الفرع الجديد يرتفع عدد فروع البنك في المملكة إلى أربعه وأربعون فرعا .

وقد إفتتح الفرع رئيس مجلس الإدارة عطوفة السيد "محمد سعيد " شاهين وبحضور سعادة المدير العام السيد إياد العسلي وعدد من المسؤولين في الإدارة العامة بالبنك وحشد كبير من القطاعات الإقتصادية والإجتماعية في المنطقة وعدد من عملاء البنك الكرام . 

وجاء إفتتاح الفرع نظراً لطبيعة المنطقة الإستراتيجية ولما تشهده المنطقة من نشاط واسع يستوجب إقامة فرع لتسهيل معاملات المواطنين الأفراد والتجاروالصناعيين ، حيث يتميز الفرع بتصميم حديث وعصري بالإضافة الى إحتوائة على أحدث الأنظمة التقنية الكفيلة بإثراء جودة الخدمات المقدمة كما تم توفير كادر مصرفي مؤهل ومدرب لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتطورة والمتفقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء

وفي معرض حديثة نوه السيد إياد العسلي إلى أن إفتتاح الفرع يأتي من منطلق حرص البنك على التواجد في كافة المواقع بالمملكه ، وتجسيداً لالتزام البنك بتوفير كافة وسائل الراحة للعملاء لاتمام معاملاتهم المصرفية بسهوله ويسر .
عدد المشاهدات : ( 67 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .