دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-08

ارتفاع على درجات الحرارة وتوقعات بهطول زخات رعدية في بعض المناطق اليوم

الراي نيوز

قال موقع طقس العرب؛ تشهد البلاد ارتفاعا على درجات الحرارة نهار اليوم؛ وتصبح قريبة من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذه الفترة من العام، بينما تسود أجواء باردة ومستقرة صباحا.
كما تتكاثر عصراً ومساءً، سُحب على ارتفاعات مختلفة، لتتهيأ فرصة هطل زخات رعدية؛ بخاصة في أجزاء محدودة من البادية، وتكون الرياح شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة؛ تكون الرياح: جنوبية، خفيفة السرعة.
ليلا؛ تسود أجواء باردة في عموم المناطق، وتظهر سُحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شرقية، معتدلة السرعة.
أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 21 إلى 12، غرب عمان: من 19 إلى 12، إربد: من 22 إلى 13، جرش: من 19 إلى 11، السلط: من 20 إلى 13، عجلون: من 20 إلى 12، الزرقاء: من 20 إلى 12، المفرق: من 19 إلى 12، مأدبا: من 22 إلى 12، الكرك: من 17 إلى 10، الطفيلة: من 19 إلى 10، معان: من 20 إلى 11، العقبة: من27 إلى 18، البحر الميت: من 26 إلى 19.
وتوقع 'طقس العرب' استمرار درجات الحرارة نهار غد؛ أن تكون اقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء باردة مع ساعات الصباح. 
وتدريجياً تسود أحوال جوية غير مستقرة؛ بحيث تتكاثر السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات محلية رعدية في عدة مناطق.
بينما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً أثناء هبوب العواصف الرعدية وتثير الغبار والأتربة مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.
وفي خليج العقبة؛ تكون الرياح: جنوبية، خفيفة السرعة.






عدد المشاهدات : ( 51 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .