دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-13

وصايا أنغام لأصالة وعمرو دياب وشيرين عبد الوهّاب - صور

الراي نيوز

في حلقة متميزة من برنامج 'تخاريف' للإعلامية وفاء الكيلاني، أطّلت أنغام بثوب جديد لا يعرفه الجمهور. 


اعترافات شخصية
بدأت الإعلامية وفاء الكيلاني حوارها مع النجمة أنغام بالكثير من الأسئلة التي تكشف عن الجانب الإنساني في حياتها لتخرج منها العديد من الاعترافات الشخصية التي لا يعرفها جمهورها من قبل حيث قالت أنغام: 'أنا لست إنسانة جادة ولكنني جادة في عملي مع بعض الأشخاص وأشبه أغنياتي كثيراً، أنا مشهورة سجينة في بعض الأحيان وأكره التطفل وعندما أتعرّض له أقرّر الإختفاء تماما'.

وأشارت أنغام إلى أنها ظلمت نفسها في بعض الأشياء ولكنها تعرضت للظلم كثيراً، مشدّدةً على أنّ ابنها عمر هو الوحيد القادر على كتابة قصّة حياتها.

ونفت أن تكون تتصنّع السعادة، كاشفة عن تعالجها من الإكتئاب لسنوات طويلة بسبب حساسيتها المفرطة، وأكدت أنها لم تفكر في الانتحار أبداً.
زواج أنغام
اعترفت أنغام بأنها شخصية رومانسية للغاية حتى مع أصدقائها وترسل الزهور لمن تحبّه دائماً، ولكنها رفضت أن تعترف بأنها تعيش قصة حب حالياً.

وأوضحت أنغام أن كل علاقاتها السابقة لم تنجح بسبب النصيب، وأنها تزوجت ثلاث مرات، مرة منها لم يكن زواجاً معلناً وهو زواجها بأحمد عز ورفضت أن يُطلق عليه زواج سرّي، وأكدت أن شائعة زواجها الأخيرة لم تزعجها فهي تتجاهلها تماماً ولا تهتم بالبحث عن مروّجي مثل هذه الشائعات، واعتبرت أن الزواج يصبح مملّاً عندما يكون تقليدياً، فيما ترى أن أسوأ ما في الرجل هو الكذب.

إلى ذلك، أكدت أنغام أنها لم تتعرّض للخيانة في علاقاتها السابقة وأن أكثر ما يحبّه الرجل فيها هو أنها دائماً تعيش بطبيعية ولكنهم يكرهون انفعالها الزائد، كما لا تحب أن تكون الطرف الأقوى في أيّ علاقة.
وصايا أنغام
طلبت أنغام من ولديها عمر وعبد الرحمن أن يكونا أمينين عليها، ووجّهت وصية لنفسها وهي أن تحسن اختياراتها في كل شيء بدءاً من عملها حتى أصدقائها، كما وجهت رسالة لصديقها تامر حبيب بأن يعود للكتابة من تأليفه لا الاقتباس.

أما أصالة فوجّهت لها وصية أن تحافظ على صوتها لأنها من أهم الأصوات على الساحة، وقالت إن شيرين عبد الوهاب من أجمل الأصوات متمنية منها أن تستخدم عفويتها في المكان المناسب، فيما دعت عمرو دياب إلى أن يحافظ على بريقه، وقالت إنه لا يحتاج إلى توصية منها فهو نجم رائع.
تهمة الغرور
وصدمتها وفاء الكيلاني بأنها دائماً ما تُتهم بالغرور؛ وهو ما نفته أنغام تماماً مؤكدة أن لديها ثقة بنفسها لا أكثر، لافتةً الى أن شهوتها التي لا يمكنها التخلص منها هي النجاح، وتشعر بالحسد عندما تشعر بضيق النفس وتلجأ للقرآن دائماً للتخلص من هذا الشعور، كما أكدت أنها لجأت لقراءة الفنجان في بعض الأحيان ولكنها لا تؤمن بهذا الأمر كثيراً.
رحلة الحياة
وبسؤالها عن الأصدقاء الذين ترغب في أن يرافقوها في رحلتها، اختارت أنغام منى زكي وكندة علوش وابنتها ويسرا وإلهام شاهين والدكتورة هالة سرحان وبهاء الدين محمد وأمير طعيمة وخالد عز ووليد سعدو، وتامر حبيب وسميرة سعيد.

وترى أنغام نفسها محظوظة في حياتها المهنية ولكن لا يحالفها الحظ كثيراً في حياتها الشخصية.

ورفضت أن تتوقف عن الغناء في مرحلة عمرية معيّنة مؤكدة أنها ستستمر في الغناء لآخر يوم في حياتها.

وأكدت أن ولديها يشعران بالغيرة عليها كثيراً ولكن ليس لديهما القرار في زواجها أبداً، وأن مشكلتها مع أيّ رجل هي عدم ثقته بنفسه، وتفضّل دائماً الرجل الجوكر ودائماً تبحث عن السلام في أيّ علاقة
عدد المشاهدات : ( 163 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .