دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-21

مهرجان القاهرة السينمائي:بين الأناقة وخيبة الأمل - صور

الراي نيوز

من دار الأوبرا المصرية، انطلقت الدورة الأربعون لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2018 حيث كان لقاء نجوم ونجمات الوطن العربي على السجادة الحمراء أكثر من متميّز ولافت. هذا المهرجان الذي انطلق يوم 20 نوفمبر بحضورٍ كثيف من نجوم السينما والشاشة الصغيرة سيستمرّ حتى يوم 29 نوفمبر، حيث سيكون هناك تسليم جوائز وتكريم لجميع الأفلام المشاركة.
إذاً لا يمكن أن يمرّ هذا الحدث السنوي الضخم، من دون أن نتوقّف عند إطلالات النجمات العربيات على السجّادة الحمراء التي كانت صادمة ومفاجئة بعض الشيء. من حضر إذاً في اليوم الأوّل من المهرجان؟ ومن كانت النجمة صاحبة الإطلالة الأجمل والأكثر أناقة؟


نجمات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018
عادةً تتّجه النجمات العربيات إلى المبالغة قليلاً في الحفلات والمهرجانات الكبيرة وذلك اعتقاداً منهن أن هذا الأمر قد يجعلهنّ محطّ اهتمام وانتباه الجميع! لكن هذا الأمر لا يحدث إطلاقاً مع نجمات عالم هوليوود اللواتي يبقي إطلالاتهن ناعمة وبسيطة وبعيدة عن التكلّف والمبالغة.

درّة زروق: تستحقّ درّة زروق التصفيق الحارّ لإطلالتها الملكية المخملية باللون الأسود والذهبي من تصميم زهير مراد من أجل هذا المهرجان. فستان درّة المكشوف على الكتفين وبموديل الكاب المنسدل مع الفتحة الواسعة والتطريزات اليدوية الذهبية، جعلتها تبدو فعلاً ملكة على عرش الأناقة والجمال. 

ريهام حجّاج: من أجمل وأفخم الإطلالات التي رأيناها، كانت إطلالة ريهام حجاج بهذا الفستان الأحمر من تصميم زهير مراد. ريهام اختارت اللون الأحمر مع التطريزات بالخرز الناعم مع الفتحة على الساقين وإضافة طويلة مطرّزة على الجانب الأيسر من الفستان كان يمكن أن تستغني عنها لكنها كانت جميلة. خيارٌ موفّق جدّاً لـ ريهام!

يسرا: لم تخيّب النجمة يسرا آمالنا بإطلالتها اليوم مع هذا الفستان الأسود الناعم الذي ارتدته من تصميم إيلي صعب. يسرا نسّقت مع فستانها شنطة كلاتش شفّافة ذات سلسال ذهبي لكنها لم تكن مناسبة كثيراً. فما رأيك أنتِ؟

نيللي كريم: بعد أن رأينا إطلالة نيللي كريم هذه تذكّرنا فيلم Cat Women. لوك جريء ولافت جدّاً لـ نيللي من Kojak Studio: فستان جلدي أسود طويل مكشوف على الكتفين مع قفازات جلدية. خيار الشنطة باللون البرغندي لم يكن لائقاً أبداً. 

نسرين طافش: أحببنا كثيراً لوك الممثّلة السورية نسرين طافش في هذا الفستان الذي أعطاها الكثير من الأنوثة والشياكة. فستان نسرين من المخمل الأسود بقصّة مكشوفة على الكتفين مع تطريزات فضّية ومنفوش من الأسفل مثل فساتين الأميرات. فستان نسرين من تصميم Houida Baridi.


صبا مبارك: هذا ولا يمكن إلّا أن نتكلّم عن إطلالة صبا مبارك من توقيع المصمّم ليث معلوف. فستان صبا، الذي بدا أشبه بقشور السمك بلون الميتاليك الذهبي وبموديل الكمّ الواحد الطويل، كان رائعاً جدّاً وقد ناسبها كثيراً. 

ليلى علوي: وتأتي إطلالة النجمة ليلى علوي من ضمن أفخم الإطلالات مع انطلاقة هذا المهرجان. علوي اعتمدت فستاناً من القماش الشفّاف ذا تطريزات فضّية بقصّة ضيّقة قليلاً عند الخصر وموديل الكمّين المنسدلين والواسعين. إطلالة ليلى علوي من تصميم هاني البحيري. 

رانيا يوسف: من الإطلالات المخيّبة والمفاجئة كانت رانيا يوسف التي اعتمدت ستايلاً غريباً ولا يشبهها أبداً: السروال الأسود مع جاكيت البلايزر وربطة العنق السوداء وموديل الذيل الطويل المنسدل الى الخلف وأضافت أيضاً القبّعة السوداء على رأسها. إطلالة رانيا تعرّضت للكثير من الانتقادات، فما هو رأيك أنت؟

غادة عادل: لم نفهم كثيراً الفستان الفضفاض هذا الذي ارتدته غادة عادل حيث لم يناسب قوامها أبداً وفكرة الطبقات الكثيرة ليست موفّقة أبداً. أما تسريحة شعرها فقد بدت مبعثرة كثيراً: إطلالة غير موفّقة أبداً. 

شيرين رضا: ربّما حاولت شيرين رضا أن تقلّد كيم كارداشيان في إطلالتها الأخيرة مع هذا الفستان الذهبي اللامع وتسريحة شعرها القصير. فستان شيرين لم يعجبنا. وأنتِ، هل أعجبك؟

عدد المشاهدات : ( 104 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .