دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-11-27

أسرار تكشف لأول مرة بشأن انفصال براد بيت وأنجلينا جولي!

الراي نيوز

 يتواصل الحديث في وسائل الاعلام العالمية عن قضية طلاق النجمين العالميين براد بيت و أنجلينا جولي حيث ما تزال أبوابها مشرعة ولم تصل إلى خواتيمها وخاصة بظلّ ما رافقها من مشاكل بينهما على كثير من الأمور أهمها حضانة الأطفال.
ومؤخراً وفي الحديث عن أسباب هذا الإنفصال الذي أتى بعد سنوات من الزواج والحب، كشفت مدبّرة منزل الثنائي عن الكثير من الأسرار حوله.
وجاء حديثها هذا من خلال صفحات كتاب ألّفه إيان هالبرين تحت عنوان "برانجيلينا: القصة الحقيقية لبراد بيت وأنجلينا جولي".
ونشرت صحيفة "بوليك" عن لسانها قولها أن المشاكل كانت عميقة بين براد بيت وأنجلينا جولي على مدار اليوم وبشكل متواصل، لافتة إلى أنّ الأخيرة أصيبت بالاكتئاب لعدم شعورها بالاستقرار بين المنزل والعمل، إضافة إلى أنّ أنجلينا كانت غيورة بشكل كبير، حيث كانت تكره أن ترى براد بيت يجني المال أكثر منها.
وأضافت أنّ أنجلينا كانت دائماً تتّهِم "بيت" بالخيانة، كما أنّ نجلهما كان في حالة سيئة دائماً لعدم اهتمام والده به بالقدر الكافي.

عدد المشاهدات : ( 176 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .